دراسة إسترالية : 80 % من الموظفين يتعرضون للمرض بسبب عملهم
كشفت دراسة استقصائية أن أربعة من بين كل خمسة عاملين في أستراليا يصابون بالأمراض بسبب عملهم.
وشملت الدراسة الصادرة عن المجلس الأسترالي لنقابات العمل 26 ألف عامل.
وكشفت أن حوالى 80% من العاملين أصيبوا بالمرض بسبب عملهم، في حين أن 16% أكدوا درايتهم بوفاة أحد زملائهم متأثرا بمشكلات في محيط العمل.
كما وجدت أن 47% ممن شملتهم الدراسة، تعرضوا لمواقف مؤلمة في محيط العمل خلال الأشهر ال 12 الماضية.
وأكد 31% تعرضهم للاعتداء أو التهديد أو الاعتداء على أيدي زملاء في العمل أو عملاء، كما قال ثلاثة من كل خمسة موظفين إنهم عانوا من ضعف في الصحة العقلية خلال الأشهر ال 12 الماضية نتيجة لفشل صاحب العمل في معالجة الظروف غير الآمنة.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...