مؤسسة اليمن لمرضى السرطان تحتفل بالذكرى الرابعة بتقديم 31 الف خدمة طبية
احتفت مؤسسة اليمن لمعالجة مرضى السرطان بذكرى علاجها الرابع، بحضو كبير ومتنوع من الجهات الخيريه والشخصيات يتقدمهم الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
والحاج عبدالواسع هايل سعيد و نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي ووزير النقل محسن حيدر و الدكتور عبد الولي الشميري سفير اليمن فى مصر الاسبق
ورئيس مجلس الامناء و السفير اشرف عقل سفير مصر فى اليمن سابقا و الشيخ فهد العريقى رئيس مجلس اعيان الجالية اليمنية فى مصر
واعضاء مجلس النواب وأعيان الجالية اليمنيه في مصر واعضاء السفارة اليمنيه والضيوف المصرين والعرب
و قدمت المؤسسة أكثر من 31 ألف خدمة طبية واجتماعية خلال عام واحد، لأن دعم مرضى السرطان ليس خياراً... بل مسؤولية وواجب مجتمعى .




















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...