الزمالك يكشف موعد عودة عبد الله السعيد ودونجا للتدريبات الجماعية
قال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي الزمالك إن عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم يخوضان تدريبات علاجية منفردة في الفترة الحالية، تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
وأضاف مدير الكرة أنه من المنتظر أن يعود عبد الله السعيد للتدريبات الجماعية خلال فترة من 3 إلى 4 أسابيع، في حين سيعود نبيل عماد دونجا خلال فترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
وأضاف عبد الناصر محمد أن أحمد ربيع لاعب الوسط سيعود للتدريبات الجماعية في خلال أسبوعين.
وأشار مدير الكرة بنادي الزمالك إلى أن أحمد حسام مدافع الفريق يخوض المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي، وسيبدأ التدريبات في الملعب بداية من شهر فبراير المقبل.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...