الثلاثاء.. توقيع”وجع الغفران” في المركز الثقافي الروسي بالإسكندرية
يقام الثلاثاء القادم، حفل توقيع رواية وجع الغفران للروائية ميرفت عبد الله؛ وذلك في إطار الأنشطة الثقافية التي يقدمها المركز الثقافي الروسي بالإسكندرية.
فيما تأتي الرواية في إطار من التشويق حول مسألة الغفران بين طرفي العلاقة وانه احيانا يكون الغفران ليس هو بالحل الأفضل وبسبب غفران أحد أطراف العلاقة يتحمل الكثير من الأذي النفسي والمعنوي نتيجه غفرانه.
يذكر أن، الروائية مرفت عبد الله هي كاتبة سكندرية وتعتبر وجع الغفران باكورة أعمالها الروائية حيث أنها إعتادت إدارة مناقشتها لأشعارها وكتاباتها الفنية عبر مجموعتها علي الفيسبوك؛ فيما نوهت الروائية إلى أن الملتقي للنشر والتوزيع هو أول دار نشر تبني فكرتها ودعم نشر الرواية.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...