أحمد الفيشاوي يهاجم إليسا بعد حفلها الأخير بتونس
نشرت المطربة اللبنانية إليسا ،عبر حسابها الخاص في موقع «إنستجرام»، فيديو لها وهو عبارة عن مقطع من حفلها الذي أقيم في تونس، وقد شاركت جمهورها المقطع لتعبر عن سعادتها بنجاح الحفل.
وبعد نشر الفيديو قام الفنان أحمد الفيشاوي،بالتعليق قائلا: "حفله ملهاش ٣ مليون لازمه بالفلوس دي تتبرعي لأي حاجه وأي مستشفي يا اليسا " وانهالت التعليقات بين معارضي الفيشاوي ومؤيدينه الرائ.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة«إليسا»، كان فيديو كليب أغنية «كرهنى»، وهى إحدى أهم أغنيات ألبومها الأخير «إلى كل اللى بيحبوني»، وهى أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...