جهات فاعلة تستهدف مراكز الأبحاث المتعلقة بفيروس كورونا
لاحظت شركة فاير آي المتخصصة في الأمن السيبراني القائم على المعلومات الاستقصائية أن هناك بعض الجهات الفاعلة قد قامت بمهاجمة شركات الأبحاث الخاصة بفيروس كوفيد-19. تجد حضرتك في الأسفل تعليق من شركة "فاير آي" حول هذا الموضوع.
يتحدث جون هولتكويست، مدير تحليل استقصاء البيانات لدى فاير آي قائلاً: " لقد حددنا عمليات التجسس السيبراني في العديد من المنظمات التي تجري أبحاثاً حول فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" (COVID-19). حيث استهدفت الجهات الفاعلة الروسية والصينية والإيرانية العديد من الجهات العامة والخاصة التي طورت علاجات ولقاحات لمواجهة هذا الفيروس. وتعتقد شركة "فاير آي" بأن جمع المعلومات الاستخبارية عن "كوفيد-19" أصبح ذو أولوية وأهمية عليا للعديد من أجهزة الاستخبارات في جميع أنحاء العالم، ونتوقع منهم الاستفادة بقوة من عمليات التجسس السيبراني التي تستهدف القطاعين العام والخاص".



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...