إنطلاق إنتخابات النقابة العامة للأطباء والفرعية بالبحرالأحمر
انطلقت انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء البحر الأحمر صباح اليوم الجمعه والتي يصل عدد أعضاء الجمعية العمومية بها نحو 900 عضو بالمحافظة، ممن لهم حق التصويت، والذين سددوا الاشتراكات حتى 2018، والتي تبدأ في الساعة 9 صباحا وتستمر حتى 5 من مساء يوم الجمعة.
ويتنافس علي مقعد النقيب 2 من المرشحين، بالإضافة إلي مقعدين للمرشحين فوق السن ويتنافس عليهما 4 مرشحين، ومقعدين تحت السن ويتنافس عليهما 4 مرشحين.
وأعلنت اللجنة المشرفة علي الانتخابات بالبحر الأحمر، أن الانتخابات ستجري بمقر نقابة للأطباء بالبحر الأحمر بمدينة الغردقة وتم تجهيز اللجان تحت إشراف قضائي. ووضعت اللجنة الإرشادات اللازمة للأعضاء حيث يحصل الناخب علي 7 استمارات 3 منهم خاصة بالنقابة الفرعية لاختيار النقيب وعضوية فوق 15 سنة، وعضوين تحت 15 سنة،
أما النقابة العامة فيها 4 استمارات، بالإضافة إلى استمارة النقيب واختيار 3 مرشحين في استمارة فوق السن، و3 أخرين في استمارة تحت السن. حيث كثف المرشحون من الدعاية الانتخابية داخل المستشفيات الكبرى وأماكن تجمعات الأطباء وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي مناطق تقديم الخدمة، لعرض البرامج الانتخابية لهم.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...