ضبط 5 أشخاص بتهمة غسيل 50 مليون جنيه من تجارة المخدرات بسوهاج
واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج،جهود متلاحقة في مواجهة الجريمة،وضبط العناصر الإجرامية،والتصدي الحاسم لتجار المواد المخدرة.
وأسفرت تلك الجهود عن ضبط 5 أشخاص،3 منهم لهم معلومات جنائية مقيمين بمحافظة سوهاج ، لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من نشاطهم في الاتجار في المواد المخدرة و ترويجها ومحاولتهم إخفائها وصبغها بالصبغة الشرعية،وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء العقارات والأراضي والسيارات،وقدرت تلك الممتلكات بنحو 50 مليون جنيه.
يأتي ذلك إستمرار لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها،لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة،وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...