العلوم الصحية: السادس من أكتوبر سيظل رمزا للفخر والكبرياء والاعتزاز الوطني
هنأت النقابة العامة للعلوم الصحية، الشعب المصري، والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالعيد الحادي والخمسون لانتصارات حرب أكتوبر 1973، كما هنأت الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجميع رجال وأبناء القوات المسلحة البواسل بالنصر العظيم، حيث سيبقى السادس من أكتوبر رمزاً للفخر والاعتزاز الوطني والكبرياء.
وقال أحمد السيد الدبيكي، النقيب العام للعلوم الصحية، على أن قوة نصر تكمن في درعا الباسل، وقوتها الصلبة، ممثلة في القوات المسلحة المصرية، وأبطالها الأوفياء وجنودها البواسل، الذين أعلوا قيم الفداء والتضحية، حفاظا على الأرض والعرض والشرف، وتحملوا المسؤولية في وقت صعب، حتى أعادوا أرض سيناء، واستعادوا الكرامة.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...