الإثنين 6 مايو 2024 05:53 صـ 27 شوال 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

    دكتور نفسي اونلاين

    دكتور نفسي اونلاين هو الاختيار المثالي لكل شخص لا يملك الوقت الكافي للذهاب للعيادات النفسية، أو المتابعة مع دكتور نفسي في مستشفى متخصص، فإن الدكتور النفسي عبر الانترنت يوفر لك كل المقومات والظروف المناسبة حتى تشعر بالراحة النفسية لإخبار الطبيب بكل ما تشعر به ولكي تفصح عما في قلبك لطبيبك الشخصي، وموقع نفسي فيرتول يوفر لك المساعدة المناسبة لحالتك بطريقة مناسبة وسريعة، ومن خلال الموضوع التالي سنشير إلى المساعدات التي قدمها لك الطبيب النفسي وسنوضح كيفية الحصول على العلاج من خلال أطباء موقع نفسي فيرتول كما سنشير إلى المزايا التي يوفرها الموقع للمستخدمين.

    دكتور نفسي اونلاين

    لماذا طبيب نفسي اونلاين؟ لماذا يجب حضور استشارات عن بعد أولًا قبل الذهاب للعيادات النفسية؟ الاجابة على تلك الاسئلة تكون كما يلي:

    • يقدم تقييم دقيق لصحة الشخص النفسية وما يحتاج له حتى يعيش حياة سعيدة خالية من الاضطرابات.
    • قد لا يناسب الكثير من الأشخاص الذهاب إلى العيادات النفسية، فقد لا يجدون الراحة الكافية للحديث عما بداخلهم وما يمرون به، مما يمنع تأثير العلاج، فإن بداية العلاج النفسي تكون بحرية الحديث.
    • يعتمد على التكنولوجيا الحديثة في التواصل مع العميل لتوفير له جلسات علاج مريحة نفسيًا.
    • يوفر استبيانات خاصة بها أسئلة مبدئية يقوم المريض بالإجابة عليها قبل أخذ موعد للجلسة.
    • سهولة التواصل مع الطبيب الشخصي في اي وقت، أي أنك لست في حاجة إلى الانتظار حتى موعد الجلسة القادمة لتستفسر عن أي معلومة.
    • ملحوظة مهمة جدًا: يجب الاستماع لكافة التعليمات التي يصدرها الطبيب النفسي عبر الانترنت، فإن طلب منك الذهاب إلى عيادة متخصصة يجب الاستماع له فهو أعلم بالطريقة الصحيحة التي سترد لك صحتك النفسية.

    الخدمات التي يقدمها الدكتور النفسي

    يعمل دكتور نفسي اونلاين عن بعد بنفس الطريقة التي يعمل بها في العيادات النفسية وتشتمل المهام التي يقوم بها على ما يلي:

    • التقييم النفسي: هي أبرز أعمال الطبيب النفسي حيث إنه يقوم بإجراء المحادثات مع المريض عن طريق سؤال وجواب وقد يستمع قليلًا إلى قصص المريض عن نفسه وحياته، وبتلك الطريقة يستطيع تقديم تقييم مبدئي عن حالة المريض والاضطراب الذي يعاني منه.
    • العلاج النفسي: يوجد عدة طرق واضحة للعلاج النفسي ومنها العلاج المعرفي الديناميكي، والعلاج السلوكي، والعلاج الكائني، والعلاج العائلي، وغيرها من طرق العلاج التي تساهم في تحسين السلوك وطريقة التفكير لدى الشخص، وهكذا يحصل على عناية نفسية مكثفة.
    • العلاج الدوائي: بعض الاضطرابات النفسية تحتاج إلى العلاج بالأدوية، مع العلم أن الأدوية لا تمثل 100% من العلاج بل إنها ليست سوى مساعدة خارجية فحسب، ولا يمكن استخدامها دون الخضوع لعلاج نفسي بالاستشارات وغيرها من الطرق.
    • إدارة الادوية: دكتور نفسي اونلاين يقوم بسؤال المريض عن الأمراض التي يعاني منها والأدوية التي يتناولها ثم يقوم بفحص مكونات لتلك الأدوية للوصول إلى المكون الذي حفز حالة الاكتئاب لدى المريض، ثم يمنحه ارشادات تناول الدواء والجرعة الآمنة منه.
    • التوجيه والدعم النفسي: التوجيهات لا تتوقف على كيفية التعامل مع الأعراض أو الحصول على العلاج، ولكن التوجيهات تشتمل على التصرفات والسلوكيات التي يحتاج أن يتبعها المريض في حياته للحصول على حياة مستقرة وهادئة.

    موقع نفسي فيرتول

    هو أحد أبرز المواقع التي يمكنك من خلاله الحصول على دكتور نفسي اونلاين متخصص في علاج الاضطرابات النفسية والعقلية للمريض ويتميز هذا الموقع مبا يلي:

    • يهدف الموقع إلى توفير بيئة آمنة ومستقرة للأشخاص الذي يعانون من اضطرابات نفسية.
    • يقدم موقع نفسي فيرتول الرعاية النفسية التي يحتاجها كل الأشخاص حتى الأصحاء منهم.
    • يوفر للمرضى النفسيين الدعم اللازم والمتابعة الدائمة حتى انتهاء فترة العلاج.
    • يمنح مستخدمينه الاستشارات النفسية التي تساعدهم في تحديد أهدافهم ووضع خططهم المستقبلية.

    الأمراض التي يعالجها الدكتور النفسي

    الأطباء النفسيين الذي يوفرهم موقع نفسي فيرتول متمكنين في معالجة كافة الاضطرابات النفسية التي يمر بها المريض، ومن الاضطرابات التي تم معالجتها من قبل ما يلي:

    • الاكتئاب: لا يقصد بالاكتئاب الشعور بالحزن بسبب أمرٍ ما ولكن الاكتئاب هو الحزن دون سبب وفقدان الاهتمام بالأشياء التي سبق واهتم بها الشخص وعدم المبالاة للأشخاص والأحداث.
    • صعوبة في النوم: هذا أكبر سبب يدفع الأشخاص إلى البحث عن دكتور نفسي اونلاين حيث إن الأرق هو أول الأعراض التي تظهر على المريض النفسي وهو أحد الأعراض التي لا يتحملها الأشخاص خاصة من أصحاب المسؤولية والأعمال.
    • اضطرابات الجهاز الهضمي: ليس دائمًا تحدث اضطرابات الجهاز الهضمي بسبب مرض عضوي بل يمكن أن تصاب باضطرابات القولون نتيجة الضغط العصبي أو التوتر والقلق المستمر.
    • اضطرابات الطعام: وتتمثل في الجوع المستمر الذي يسمى عادة باضطراب الاكل العاطفي أي المتأثر بالعاطفة، والقلق المفرط من زيادة الوزن وكذلك اضطراب تقييد الطعام.
    • اضطراب التوتر النفسي: هو التوتر الدائم بلا سبب يُذكر أو بسبب أحداث سابقة، ومن أشهر حالاته اضطراب ما بعد الصدمة، والرهاب الاجتماعي، واضطرابات القلق العام.
    • الفصام: هو أخطر الأمراض النفسية التي تحتاج إلى علاج متخصص حيث إن المرضى بالفصام يصعب ملاحظتهم من بين الأشخاص الطبيعيين، فتجد أنهم دائمًا مبتسمين ولكن يمتلكون أفكار سوداوية وهلاوس وأفكار وهمية وقد يظهر عليهم سلوك غير منتظم:
    • اضطرابات الشخصية: مثل الانطوائية الشديدة، واضطرابات الشخصية النرجسية، والشخصية العصبية العدوانية، وكل تلك الاضطرابات تتطور مع الوقت لتؤثر على حياة الشخص، وقد تؤثر على الأمن والسلام في المجتمع.

    هكذا ينتهي حديثنا لهذا اليوم عن كيفية الحصول على علاج نفسي متخصص من خلال دكتور نفسي اونلاين، وختامًا ننصحك بالتواصل مع موقع نفسي فيرتول الآن للحصول على استشارة نفسية مناسبة.

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الإثنين 05:53 صـ
    27 شوال 1445 هـ 06 مايو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:31
    الشروق 05:08
    الظهر 11:52
    العصر 15:29
    المغرب 18:35
    العشاء 20:01