رئيس جامعة بنى سويف يترأس اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب
ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب ، بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأعضاء المجلس من وكلاء الكليات.
واستهل الدكتور منصور المجلس بتوجيه الشكر للكليات على انتظام وحسن سير الامتحانات واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.
وأكد رئيس جامعة بنى سويف خلال الإجتماع أن أعمال التطوير بالجامعة مستمرة حيث بدأت بالقطاع الطبى ثم تتوالى باقى القطاعات، موجهاً باستعداد الكليات لإجراء اختبارات القدرات الخاصة بالإلتحاق بالكليات، وذلك عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة مباشرة.
كما وجه بتشكيل لجنة عليا للمتابعة والإشراف على تطبيق نظام الكتاب الإلكتروني.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...