إنتحار شاب داخل غرفة نومة في الإسكندرية
قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية اليوم الاحد سرعة طلب تحريات المباحث حول انتحار شاب داخل شقته، ندب الأدلة الجنائية لاجراء المعاينة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.
تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من مأمور شرطة سيدي جابر، يفيد بوصول " ال.س.ا" 30 سنة، لمستشفى خاص بالإسكندرية، ومصاب بسحجات وكدمات حول رقبته، وتوفي.
على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، برئاسة المقدم محمد الخبي، رئيس مباحث القسم، وبالمعاينة والفحص، تبين وجود اصابات وسحجات حول رقبته المتوفي ويرتدى ملابسة، وبسؤال زوجته، قررت باكتشاف وفاة زوجها منتحرا داخل شقته شنقاً، فقامت بإنزاله بمساعدة الجيران، ونقله للمستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه توفي.
واضافت أن زوجها كان يعاني من أزمة نفسية سيئة من ايام قبل وقوع الحادث علي إثرها أقدم علي الانتحار، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...