ندوة حول "المواطنة وقبول الآخر" بمركز العدوة بالمنيا
نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا ، ندوة حول ( المواطنة وقبول الاخر ) بمركز شباب عطف حيدر بمركز العدوة ، ضمن فعاليات برامج وأنشطة القرى الاكثر احتياجا ، تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أسامه القاضي محافظ المنيا.
قال مندى عكاشة مدير عام مديريه الشباب والرياضة بالمنيا إن الندوة حاضر فيها الشيخ محمد خميس من ادارة اوقاف العدوة ، حيث تحدث حول مفهوم المواطنة والاهداف ، وأكد على حرص الدولة على إعلاء مبدأ المواطنة و ترسيخ ثقافة التعددية و قبول الآخر خاصة و ان مصر كانت وستظل نموذجا للتسامح و التعايش بين الأديان السماوية و الابتعاد عن التشدد و العنف و العنصرية .
وفى سياق آخر ، نفذت المديرية دورة حول ( التنمية البشرية ) ، وندوة توعوية حول مشكلة المياه و ترشيد الاستهلاك .



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...