محافظ المنوفية يهنئ الأقباط وموظفي الديوان بالعام الميلادي المجيد
تفقد صباح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية إدارات الديوان العام المختلفة؛ لتقديم التهنئة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد لجميع موظفي الديوان العام وكذا التأكد من إنتظام سير العمل، موجهاً ببذل المزيد من الجهد والوصول بالأداء الى المستوى المشرف في إنجاز الأعمال توفيراً لوقت وجهد الموطنين ولتحقيق أعلي معدلات الإنضباط .
وهنأ المحافظ، جميع العاملين بالديوان العام والأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، داعياً المولي عز وجل أن يهل علينا العام المقبل بكل خير وسعادة علي جموع المصريين ، متمنياً لمصرنا الحبيبة المزيد من التقدم والإزدهار، فيما أبدي الموظفون عن سعادتهم البالغة بهذه التهنئة الكريمة.
وأصدر اللواء سعيد عباس، توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات علي مستوي المحافظة برفع درجة الإستعداد القصوي خلال الإحتفال بأعياد الميلاد وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات المركزية بالديوان العام لتلقي ومتابعة أية شكاوي وحلها علي الفور .



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...