"دنيا عبد العزيز" تحولات صادمة لعائشة العطار فى "الأب الروحى "
أوشكت الفنانة دنيا عبد العزيز على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "الاب الروحى 2" الذى يشارك فى بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز وسيمون وميرهان حسين وتأليف هانى سرحان وإخراج تامر حمزة .
وأضافت دنيا، أن شخصية عائشة العطار التى جسدتها فى الجزء الأول ستحمل تحولات واختلافات كثيرة عن ماكانت حيث ان الشخصية فى الجزء الأول كانت ضعيفة وطيبة مما جعلها تتعرض للظلم من قبل والدتها التى قامت باجبارها على الزواج من ابن عمها "عبدالله" الشخصية التى يجسدها الفنان محمد دياب.
ولكن الجزء الثانى من المسلسل الشخصية سوف تشهد العديد من التغيرات والتحولات والمفاجات عن الجزء الأول وسوف تحمل العديد من المفاجات الصادمة للمشاهدين.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...