الأحد 23 يونيو 2024 07:13 صـ 16 ذو الحجة 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف

رئيس التحرير محمد يوسف

    فن

    إيثان هوك: ابنتي ترفض حرق أحداث الموسم الأخير من مسلسل STRANGER THINGS

    إيثان ومايا هوك
    إيثان ومايا هوك

    Stranger Things، صرح الممثل الشهير، "إيثان هوك"، إن ابنته، الممثلة الشابة "مايا هوك"، لا تقوم بحرق أي من أحداث مسلسل ‘STRANGER THINGS 5’ له.

    وأشار إيثان هوك، في تصريحات صحفية، أنه حاول عدة مرات، معرفة ما سيحدث في نهاية مسلسل نتفليكس الشهير STRANGER THINGS، ولكن دون جدوى، قائلا: “إنها تعتقد أنه لا يمكنني حفظ السر، وسأحرق أحداث المسلسل على الجميع”.

    فيما ذكر الممثل الشاب “جاتن ماتاراتزو”، إنه يرى من وجهة نظره، أنه يجب قتل المزيد من الأشخاص في الموسم الأخير من مسلسل ‘STRANGER THINGS’.

    Advertisements

    وقال ماتاراتزو في تصريحات صحفية: ”كان من الممكن أن يكون هذا المسلسل أفضل بكثير، لو كانت المخاطر أعلى بكثير، كما هو الحال في أي لحظة، يمكن لأي من هؤلاء الأطفال أن يقتلوا، أشعر أننا آمنون جدًا”.

    بدء تصوير الموسم الأخير من Stranger Things

    أعلنت شبكة البث الرقمي الأشهر حول العالم، نتفليكس، رسميا عن بدء تصوير الموسم الأخير من مسلسل Stranger Things.

    وكشفت الشبكة الرقمية الشهيرة، أن الموسم الخامس والأخير من مسلسل Stranger Things، سيعرض علي الشاشة في نهاية عام 2024 أو بداية عام 2025.

    ميلي بوبي براون عن انتهاء Stranger Things

    كشفت الممثلة الشابة ميلي بوبي براون، في حوار صحفي لموقع wwd، عن شعورها بقرب انتهاء المسلسل الذي صنع شهرتها Stranger Things، حيث يتم حاليا تصوير الموسم الأخير من المسلسل.

    وأكدت ميلي بوبي بروان، في حوارها الصحفي، أنها مستعدة للانتقال بحياتها المهنية، للخطوة الثانية، بعد Stranger Things، قائلة:" أنا في التاسعة عشرة من عمري، بدأت أخيرًا في العثور على هويتي. ومعرفة من أنا، وماذا أريد، لقد كبرت خلال تصوير سنوات المسلسل، وتعلمت، وحان الآن المضي قدمت..إنها مثل سنة التخرج… أنا على استعداد للذهاب والازدهار.. أنا ممتنة للوقت الذي أمضيته، ولكن حان الوقت لإنشاء رسالتي الخاصة".

    ويل كلمة السر للموسم الأخير

    كشفت تقارير صحفية، أن الموسم الخامس والأخير من مسلسل نتفليكس الناجح، سيرتكز بشكل أساسي على شخصية “ويل”، حيث ستكون هي الشخصية الرئيسية بالموسم الأخير من المسلسل.

    شخصية ويل في الموسم الأخير

    وقال الكاتب روس دوفر، في تصريحات صحفية جديدة عن مسلسل Stranger Things، “الجانب العاطفي لـ ويل، في الموسم سيجعل أحداث المسلسل ترتبط معًا بأكملها.. أعتقد أن هذه الشخصية ستصدم المشاهد، في حلقات الموسم الأخير.. كما سيتم الكشف عن ميولها الجنسية خلال الموسم".

    أجور ممثلي Stranger Things

    كشفت تقارير صحفية، عن أجور ممثلي مسلسل نتفليكس الشهير Stranger Things، في موسمه الخامس والأخير.

    وذكرت التقارير، أن كلا من جاتن ماتاراتزو، وكالب ماكلولين، ونوح شناب، وفين وولفارد، وسادي سينك، سيتقاضون أكثر من 7 ملايين دولار كأجر لكل منهم، مقابل مشاركتهم في الموسم الأخير من مسلسل STRANGER THINGS.

    فيما سيتحصل كلا من الممثل المخضرم ديفيد هاربر، والممثلة الشهيرة وينونا رايدر، على 9.5 ملايين دولار لكل منهما.

    فيما لم يتم الكشف رسميا عن آجر البطلة الرئيسة للعمل، ميلي بوبي براون، في حين ذكرت عدد من المصادر داخل شبكة نتفليكس، أن البطلة ستتقاضى أجرا يبلغ ١٠ ملايين دولار أمريكي.

    في سياق متصل كشف الممثل الشاب نوح شناب، أن الأخوين دوفر، قاما بعمل رائع بكتابة لشخصية ويل، الذي يلعبها النجم في الموسم الأخير من مسلسل Stranger Things.

    وقال نوح شناب في تصريحات صحفية،"الطريقة التي اختتم بها الأخوين دوفر، المسلسل ستكون مثالية تمامًا القصة بدأت مع ويل، وستنتهي مع ويل".

    الموسم الأخير من Stranger Things

    في سياق متصل ذكرت تقارير صحفية جديدة عن أن الموسم الخامس والأخير من مسلسل نتفليكس الأشهر Stranger Things سيتكون من ثمان حلقات فقط، ستعرض دفعة واحدة عبر منصة نتفليكس.

    وكشف المخرجان مات وروس دفر، في تصريحات صحفية، إنهم يبذلون قصارى جهدهم لمقاومة فكرة، إضافة شخصيات جديدة للموسم الخامس من مسلسل Stranger Things، موضحين أنهم يحاولون عدم القيام بذلك. حتى يتمكنون من التركيز على شخصيات الرئيسية الحالية.

    وتحدث الأخوين دفر في تصريحات صحفية عن مصير شخصية “ماكس” في الجزء الخامس من مسلسل Stranger Things، وأكد منتجي مسلسل نتفليكس الشهير Stranger Things، أن الخطة الأساسية كانت قتل “ماكس” في الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع من المسلسل، ولكن بعد تفكير توصل الأخوين دفر، لاتفاق بوضع الشخصية في غيبوبة بدلا من موتها، ليتم تحديد مصيرها ضمن أحداث الموسم الخامس والأخير من مسلسل Stranger Things.

    الموسم الرابع Stranger Things

    وتحدث الممثل البريطاني الشاب جوزيف كوين عن كواليس مشاركته في الجزء الرابع من مسلسل نتفليكس الشهير Stranger Things، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بعد عرضه مؤخرا، وخاصة الشخصية التي لعبها جوزيف خلال أحداث المسلسل.

    وأكد جوزيف كوين في تصريحات صحفية على سعادته بالنجاح وآراء الجمهور والنقاد الإيجابية على الجزء الرابع من مسلسل Stranger Things، موضحا أنه كان يشعر بأن الجزء الجديد سيحقق نجاحا كما حدث مع الأجزاء السابقة ولكنه لم يتوقع أن يفوقها نجاحا ويصنف كأفضل جزء في السلسلة.

    وكشف جوزيف كوين إنه قضى وقت ممتع ومسلي في كواليس مسلسل Stranger Things وكون صداقات جيدة، موضحا أنه كان يقضي معظم وقت فراغه مع الممثل جو كيري، الذي ساعده كثيرا للاندماج مع فريق عمل مسلسل Stranger Things، قائلا:" أنا وجو جلسنا معا كثيرا.. نتحدث… ونشرب.. ونضحك.. سنحاول فقط أن نجعل بعضنا البعض يضحك ويفضفض.. من السهل جدًا إذا كنت تحب الشخص حقًا.. إنه رجل محبوب، وممثل لامع، وأنا أقدر حقًا ذلك الوقت الذي قضينا فيه معًا سواء في التصوير أو خارجه".

    فيما تخطط شبكة البث الرقمي نتفليكس، لعرض الموسم الأخير من مسلسلها الشهير Stranger Things في عام 2024.

    سيناريو نهاية Stranger Things

    أكد الأخوان دفر المديران المنفذان لمسلسل نتفليكس الأشهر Stranger Things، أن قصة الموسم الخامس من المسلسل أبكت منتجيّ Stranger Things.

    كما كشف الأخوان دفر أن الجزء الخامس من مسلسل Stranger Things سيصدر بشكل أسرع من الموسم الرابع الذي مر بظروف عصيبة على حد وصفهم.

    وأعلن رسميا عن تجديد مسلسل Stranger Things لموسم خامس وأخير، ويناقش كتاب العمل والمديرين التنفيذيين النهاية العاطفية للموسم الخامس.

    وصرح الأخوان دفر المديرين التنفيذيين للعمل قائلين: "لدينا مخطط تفصيلي للموسم الخامس وقد عرضناه على نتفليكس واستجابوا له بشكل جيد حقًا… أعني كان الأمر صعبًا… إنها نهاية القصة".

     

    Stranger Things 4 Stranger Things الجزء الخامس اجر ممثل STRANGER THINGS تفاصيل Stranger Things جوزيف كوين Stranger Things

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الأحد 07:13 صـ
    16 ذو الحجة 1445 هـ 23 يونيو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:09
    الشروق 04:55
    الظهر 11:57
    العصر 15:33
    المغرب 19:00
    العشاء 20:33