الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:05 صـ 6 شوال 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

    رياضة

    ليفربول طلب إعفاء صلاح .. إبراهيم حسن: إصابة أى لاعب يحسمها الجهاز الفني والطبي لمنتخب مصر

    إبراهيم حسن مدير منتخب مصر
    إبراهيم حسن مدير منتخب مصر

    أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه تم اختيار ٧ لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، والذي يتخلله بطولة ودية مع منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس والمقرر إقامتها بالإمارات.

    وأضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق والسلامة للاعبيه المحترفين السبعة الذين وقع الاختيار عليهم لمعسكر مارس، والتأكيد على أن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين،وفي حالة إصابة أى لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني والطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر وبالتنسيق مع ناديه بكل شفافية.

    Advertisements

    إبراهيم حسن يتواصل مع المحترفين هاتفيا

    كما تواصل الكابتن إبراهيم حسن تليفونيا مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر، خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليهم متمنيا لهم التوفيق، إلى جانب الترتيب للمواعيد الخاصة لانضمامهم لمعسكر المنتخب.

    وأبدى الكابتن إبراهيم حسن سعادته بالروح العالية التي وجدها في اللاعبين من خلال التواصل معهم وتأكيدهم على بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عاليًا خلال المرحلة المقبلة، وتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري.

    7 لاعبين محترفين

    و اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب ٧ لاعبين محترفين هم:
    محمد صلاح
    أحمد حجازي
    محمود حسن تريزيجيه
    حمدي فتحي
    مصطفي محمد
    عمر مرموش
    محمد شريف.

    موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

    ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم ٢٢ مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

    ليفربول يطلب إعفاء محمد صلاح

    وطلب ليفربول إعفاء محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر، وكشف المركز الإعلامي باتحاد الكرة المصري، أن اتحاد الكرة تلقى بالفعل خطابا من نادي ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بداعي إصابته.

    وقال اتحاد الكرة إنه أرسل اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين يطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ أيام.

    وأكد اتحاد الكرة أن ضم أي لاعب محترف من حق منتخب بلاده ما دام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن حسام حسن.

    وكانت فيتو نشرت في 22 فبراير الماضي أن محمد صلاح يدرس الاعتذار عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب في مارس.

    اقرا ايضا: - محمد صلاح يدرس الاعتذار عن عدم المشاركة في معسكر منتخب مصر المقبل

    وتابع البيان الذي أرسله اتحاد الكرة أنه لا يزال الوقت مبكرا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدى جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

    مركز حراسة المرمى

    وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مركز حراسة المرمى في المنتخب الوطني سيشهد ثورة تغيير، خلال معسكر مارس المقبل، والذي سيتخلله مشاركة الفراعنة في دورة الإمارات الدولية الودية في الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل.

    وأوضح المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن سعفان الصغير مدرب حراس مرمى منتخب مصر، ينوي إدخال تغييرات واسعة على مركز حراسة المرمى في صفوف منتخب مصر خلال المرحلة القادمة، التي تبدأ بمعسكر مارس المقبل.

    ثلاثة حراس الأقرب لمعسكر مارس

    وتابع المصدر: أنه في ظل غياب محمد الشناوي حارس مصر الأول عن معسكر الفراعنة المقبل بدواعي الإصابة، فإن سعفان الصغير ينوي استدعاء بعض الوجوه الجديدة للمعسكر المقبل، أبرزهم المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري ومصطفى شوبير حارس النادي الأهلي، وربما يتواجد معهم من الحرس القديم محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، ويفاضل سعفان الصغير بين الثنائي محمد بسام حارس سيراميكا وأحمد الشناوي حارس بيراميدز لتواجد أحدهما كحارس رابع في المعسكر المقبل.

    واختتم المصدر، أنه في حال قرر حسام حسن الاكتفاء بثلاثة حراس فقط في المعسكر المقبل، فسيكون الثلاثي الأقرب هم محمد أبو جبل ومصطفى شوبير والمهدي سليمان، فيما توقع المصدر غياب محمد صبحي حارس الزمالك عن معسكر منتخب مصر المقبل.

    ويحرص حسام حسن المدير الفني الجديد وجهاز المعاون، على حضور أغلب مباريات الدوري الممتاز، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين الدوليين، إلى جانب البحث عن وجوه جديدة يمكنها أن تمثل إضافة قوية لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، التي يسعى خلالها المدير الفني لتجديد دماء الفريق والنزول بمتوسط أعمار لاعبيه.

    حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، فيتو

    موعد انطلاق معسكر منتخب مصر

    ينطلق معسكر منتخب مصر يوم ١٢ مارس المقبل استعدادا للمشاركة في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات.

    ومن المقرر أن ينضم لاعبي الأهلي وإنبي يوم ١٥ مارس بعد انتهاء لقاء الفريق البترولي بالدوري الممتاز والذي حدد في ذات اليوم.

    وأكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق سيخوض أولى ودياته يوم ٢٢ مارس أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات، بمشاركة منتخبي كرواتيا و تونس.

    وأضاف إبراهيم حسن أنه جارٍ التنسيق لمعسكر المنتخب المقبل في مارس ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكدا أن لوائح البطولة تنص على مواجهة الفائز من كل مباراة واللعب على تحديد المركز الأول والثاني يوم ٢٦، بينما يلعب الخاسران يوم ٢٥ في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

    موعد مباراة منتخب مصر مع نيوزيلندا

    أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق سيخوض أولى ودياته يوم ٢٢ مارس أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات، بمشاركة منتخبي كرواتيا و تونس.

    أضاف إبراهيم حسن أنه جارٍ التنسيق لمعسكر المنتخب المقبل في مارس ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكدا أن لوائح البطولة تنص على مواجهة الفائز من كل مباراة واللعب على تحديد المركز الأول والثاني يوم ٢٦، بينما يلعب الخاسران يوم ٢٥ في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

    و

    منتخب مصر إبراهيم حسن مدير منتخب مصر مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم نيوزيلندا محمد صلاح

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الثلاثاء 12:05 صـ
    6 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
    مصر
    الفجر 03:56
    الشروق 05:27
    الظهر 11:55
    العصر 15:30
    المغرب 18:23
    العشاء 19:44