الجمعة 21 يونيو 2024 08:50 مـ 14 ذو الحجة 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف

رئيس التحرير محمد يوسف

    المرأة والمنوعات

    الأمير هاري وزوجته ميجان يفتحان النار على افراد العائلة الملكية على نتفليكس

    كانوا سعداء بالكذب لحماية اخي..اتهم الأمير هاري القصر الملكي البريطاني انهم لم يكونوا على استعداد لقول الحقيقة لحمايته، كما انتقد اسلوب تعاملهم مع الصافة الذي وصفه بالكذب من اجل حماية شقيقه الأمير ويليام.

    توابع عرض مسلسل هاري وزوجته مستمرة.. شقيقة ميجان تفجر مفاجأة بعد 24 ساعة فقط.. الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يتصدران نسب المشاهدة فى مصر مقطع صادم على شاشة نتفليكس

    ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قول هاري البالغ من العمر 38 عاما “لقد كانوا سعداء بالكذب لحماية أخي، ولم يكونوا على استعداد لقول الحقيقة لحمايتنا” وقدم دوق ساسكس هذه الادعاءات الصادمة في مقطع دعائي جديد للمسلسل الوثائقي الجديد الخاص بالزوجين والذي نشرته شبكة بث المسلسلات الأمريكية Netflix مساء اليوم الاثنين. وكان هاري قد اتهم هو وزوجته ميجان ماركل في السابق أفرادًا من العائلة المالكة بتسريب معلومات للصحافة في محاولة للإضرار بسمعتهم.

     

    وفي المقطع الدعائي للحلقات الثلاث الأخيرة من المسلسل، الذي سيصدر الخميس 15 ديسمبر، قالت ميجان: " لقد تم سحب قوة أمننا، كان الجميع في العالم يعرفون مكاننا"، وأضافت:" "لم يتم إلقائي للذئاب، بل تم إطعامي للذئاب".

    Harry & Meghan. The Netflix Global event continues December 15. pic.twitter.com/4PNOThV9fM

    — Netflix (@netflix) December 12, 2022

    في المقطع الذي تبلغ مدته 90 ثانية ، سمع هاري يقول: “أتساءل ما الذي كان سيحدث لنا لو لم نخرج عندما فعلنا ذلك”. كما اضاف: 'قلت ،" يجب أن نخرج من هنا "، وتابع "لقد شعرت دائمًا كما لو كانت هذه معركة تستحق القتال من أجلها".

    كما ادعى هاري أنه وزوجته ميجان ماركل، التي تبلغ عامها ال 40 هذا العام، انهما كانا يواجهان "التحيز المؤسسي الكامل من قبل القصر الملكي البريطاني"، لتسانده ميجان في كلامه قائلة: " لم يتم إلقائي للذئاب، بل تم إطعامي للذئاب بالفعل".

     

    وتتناول ميجان وهاري أيضًا علاقتهما بأمير وأميرة ويلز والانتقاد الذي اندلع منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة.

    بالإضافة إلى ذلك، سلط كلا الزوجين الضوء على مخاوفهما الأمنية ، والتي زعموا أن القصر تجاهلها بالكامل، حيث قالت ماركل: "كل شخص في العالم يعرف مكان وجودنا".

    يعرض المقطع الدعائي أيضًا مشجع ساسكس كريستوفر بوزي ، الذي يقول: 'لقد كانوا يجندون الناس بنشاط لنشر معلومات مضللة'.

    ويضيف تايلر بيري ، الممثل الكوميدي والمنتج الذي أعار الزوجين منزله عندما وصلوا لأول مرة إلى كاليفورنيا: `` لقد أرادوا فقط أن يكونوا أحرارًا في الحب والسعادة، لقد صَفقتُ لذلك.

    كان الرجل البالغ من العمر 53 عامًا أحد أقرب حلفاء الزوجين وساعد الزوجين على الانتقال إلى الولايات المتحدة ، حيث قدم لهما منزله في بيفرلي هيلز بقيمة 18 مليون دولار لاستخدامه كمقر إقامة شخصي لهما.

    أوضح بيري سابقًا سبب عرضه المساعدة للزوجين ، وأصر على أنه كان 'وقتًا صعبًا للغاية بالنسبة لهما' وأنه يريد 'دعمهما' بأي طريقة ممكنة.

    أضاف المخرج أنه استوحى من حب هاري وميجان ، حيث قال لبرنامج Today ، `` ما أعرفه عن الاثنين - وأتمنى أن يعرف العالم - مدى حب هذين الشخصين لبعضهما البعض.

    وجدوا بعضهم البعض ، من بين كل هذه الصعوبات ضدهم

    'الحب الذي يتمتعون به مؤثر حقًا ، وأردت أن أفعل كل ما بوسعي لدعمهم.'

    وكان قد تم بث الحلقات الثلاث الأولى من السلسلة المكونة من ستة أجزاء قبل أيام، وناقش المسلسل مسألة انفصال هاري وميجان عن العائلة المالكة قبل ما يقرب من 3 سنوات، مع العنصرية التي تعرضا لها وحياتهما الجديدة في كاليفورنيا.

    .وأشارت الصحيفة إلى أنه ليس من الواضح من الذي كان يشير إليه هاري بكلمة "هم" وما الذي اتهمهم بـ"الكذب" بشأنه، وقد اتهم هو وميجان في السابق أفرادًا من العائلة المالكة بتسريب معلومات للصحافة في محاولة للإضرار بسمعتهم.

    وأشارت إلى أن المقطع الدعائي للجزء الثاني من المسلسل، شهد مشاركة آل ساسكس كنزًا آخر من اللقطات الشخصية والصور للترويج للنصف الثاني من مسلسلات وثائقية المتفجرة، والتي ستصدر يوم الخميس، ويتضمن ذلك المزيد من اللمحات عن حياتهم الأسرية في المنزل في مونتيسيتو، كاليفورنيا، من أعياد الميلاد إلى الرحلات على الشاطئ واللعب في الفناء الخلفي.

    وكشف المقطع الدعائي أيضًا عن مقاطع فيديو لهاري وهو يلعب كرة القدم مع حماته دوريا راجلاند، ومع ابنه آرتشي، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، على كتفيه، وفيديو لأرتشي وهو يركض بين ذراعي ميجان في حقل ذرة

    وشارك الزوجان صورتين جديدتين في المقطع الدعائي الأخير للجزء الثاني من سلسلة Netflix الخاصة بهما هذا الصباح.

    ويبدو أن الصور قد التقطت خلال زيارة ليليبت الوحيدة للمملكة المتحدة ، عندما أمضت الأسرة عطلة نهاية أسبوع قصيرة في لندن بمناسبة اليوبيل في مايو.

    في ذلك الوقت ، غادر الزوجان احتفالات اليوبيل البلاتيني مبكرًا ولكن يبدو أنهما وجدا وقتًا لالتقاط الصور العائلية ، التي كشفتا عنها اليوم.

    الاعلى مشاهدة

    وكان تمكن مسلسل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل على منصة نتفليكس ، من تصدر نسب المشاهدة فى مصر .

     

    وأحتل المسلسل الجديد الذى يظهر فيه الزوجان الامير هاري وزوجته ميجان ماركل المركز الثاني ضمن الأعمال الأعلي مشاهدة فى مصر عبر منصة نتفليكس ، بعد طرحه بـ 24 ساعة فقط .

    وكانت قد انطلقت أولى حلقات المسلسل الجديد للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل على منصة نتفليكس والذي يصف الحياة الملكية في العائلة البريطانية، مما سبب هجوما على الزوجين من المتابعين.

    وبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل ” البريطانية، قال هاري إن ميجان ماركل تتمتع بصفات «التعاطف» و«الحنان» و«الثقة»، مثل ديانا، متحدثاً عن رغبته في «حماية» عائلته من المصير المأساوي لوالدته.

    في الحلقة الأولى من مسلسل «هاري وميجان»، التي بثتها «نتفليكس» صباح الخميس الماضي ، قال الأمير: «الكثير مما هي ميجان عليه، يشبه إلى حد كبير أمي. لديها التعاطف ، ولديها الحنان نفسه، والثقة نفسها. لديها هذا الدفء نفسه».

    أثناء حديثه، ظهرت في الحلقة مقاطع لميغان وديانا. بدت الأميرة الراحلة في مقطع وهي تحمل هاري الصغير وتمشي خلف الأمير ويليام، قبل عرض مقطع يظهر ميجان وابن الزوجين آرتشي، يركضان في الحديقة يداً بيد.

    وأظهر مقطع فيديو آخر ميجان وهي تحمل آرتشي بين ذراعيها، وهو يمسك وجهها. تبع ذلك مقطع فيديو لديانا وهي تحمل هاري بطريقة مماثلة.

    وقال تعليق صوتي لهاري: «أوافق على أنه سيكون هناك أشخاص حول العالم يختلفون بشكل أساسي مع ما فعلته وكيف فعلت ذلك... لكنني علمت أن علي أن أفعل كل ما بوسعي لحماية عائلتي خاصة بعد ما حدث لأمي. كما تعلمون، لم أكن أريد أن يعيد التاريخ نفسه.

    وستبث سلسلة نتفليكس التي تضم ست حلقات على جزئين، وذلك يومي الثامن والخامس عشر من الشهر الجاري، في تمام الثامنة بتوقيت جرينيتش.

    أوضح الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل أنهما يستخدمان ألقابًا لبعضهما البعض وذلك في الحلقات الثلاث الأولى من فيلم "هاري وميجان"، حيث أشار دوق ودوقة ساسكس باستمرار إلى بعضهما البعض باسم "H" و "M" .

    بداية قصة حب الامير هاري مع ميجان ماركل

    أوضحت ميجان في وقت سابق لشبكة "بى بى سى"، إلى أنها ألتقت بهارى من خلال أصدقاء مشتركين بينهما، ومع ذلك، في الحلقة الأولى من المسلسل الوثائقي، كشف هاري أن قصة حبهما بدأت بالتواصل من خلال مواقع التواصل الإجتماعى، حيث قال هاري إنه كان يتصفح أحد مواقع التواصل الاجتماعى، عثر على مقطع فيديو لميجان وهى مستخدمة وجه جرو منشور على حساب أحد أصدقائها، والذى لفت نظره لها وبدأ يبحث عنها، وبعد فترة وجيزة تعرف عليها من خلال أحد الأصدقاء المشتركين بينهما وذلك في لندن بشهر يوليو 2016.

    كشفت والدة ميجان، والتي تدعى دوريا راجلاند، خلال مشاركتها في الفيلم بأنها شعرت بأن هاري هو الشخص المناسب لابنتها وذلك اكتشفته عندما قابلته لأول مرة حيث قالت إنها وافقت على الفور على علاقتهما وأثنت على هاري لكونه طويل القامة ووسيمًا.

    وقضى الزوجان موعدهما الثالث في خيمة في مكان مجهول في بوتسوانا، حيث قال هاري إنه عرض على ميجان الانضمام له في رحلة سفاري لمدة خمسة أيام في بوتسوانا، والتي وافقت على الفور وأشار إلى الخيمة التي أقاموا فيها كانت لا تحتوى على مرايا أو حمام.

    واستعد هاري لطلب الزواج من ميجان بعد أن اشترى لها جرو يدعى "بيجل"، والذى أهداه لها في المملكة المتحدة، حيث قال مازحاً أن ميجان لم تستطع رفض عرض زواجه في وجود الكلب.

    زيارة ليليبت الوحيدة والوحيدة للمملكة المتحدة

     

    وبالعودة الى المسلسل، كشف المقطع الدعائي أيضًا عن مقاطع فيديو لهاري وهو يلعب كرة القدم مع حماته دوريا راجلاند ، ومع ابنه آرتشي ، البالغ من العمر ثلاثة أعوام ، على كتفيه ، وفيديو لأرتشي وهو يركض إلى ذراعي ميجان في حقل ذرة.

    يبدو أن الصور قد التقطت خلال زيارة ليليبت الوحيدة للمملكة المتحدة ، عندما أمضت الأسرة عطلة نهاية أسبوع قصيرة في لندن بمناسبة اليوبيل في مايو.

    كما أنه يعطي لمحة عن الاحتفال الأول بعيد ميلاد ليليبت ، الذي أقيم في المملكة المتحدة هذا الصيف عندما كان الزوجان يزوران المملكة المتحدة للاحتفال بيوبيل الملكة.

    وأظهرت لقطة بالأبيض والأسود العائلة وهي تتجه نحو منزل فروغمور الريفي ، حيث قام هاري بحمل ابنته على كتفها ، وميجان تحمل ابنهما بين ذراعيها.

    وفي نفس اليوم ، التقط الزوجان أيضًا صورة في مطبخ الكوخ الملكي ، حيث كانت ميجان تضع قدميها على فخذ زوجها أثناء حديثهما.

     

     

    في مقطع آخر من اللقطات ، شوهدت ميجان ماركل وهي تنفخ بالونًا للاحتفال العائلي القادم الذي يبدو أنه قد يكون أحد أعياد ميلاد أطفالها.

    يظهر الزوجان أيضًا وهم يتسللون إلى الشاطئ للغطس في يوم مشمس في كاليفورنيا.

    يظهر الأمير هاري المبتهج وهو يركض عبر الشاطئ وحذاءه في يديه ، مع ميجان التي تحذو حذوها.

    يظهر مقطع آخر دوق ساسكس وهو يغوص في المحيط.

     

    يواصل هاري القول في المقطع الدعائي أنه لكي يتمكن الزوجان من 'الانتقال إلى الفصل التالي ، يجب عليك إنهاء الفصل الأول'.

    قالت ميجان: 'لقد منحنا فرصة لإنشاء ذلك المنزل الذي أردناه دائمًا'.

    بعد الإعلان في عام 2020 عن أنهم سيتراجعون عن واجباتهم الملكية ، انتقل دوق ودوقة ساسكس إلى كاليفورنيا.

    أمضى الزوجان ، مع ابنهما البالغ من العمر عامًا واحدًا ، أرشي ، بضعة أشهر في قصر بيري في بيفرلي هيلز.

    وذهبوا لشراء عقاراتهم المترامية الأطراف ، 14.65 مليون دولار في مونتيسيتو ، كاليفورنيا ، حيث يعيشون الآن.

    علاقة الأخوين منذ الطفولة

    وقال التقرير إن وليام وهاري توطدت علاقتهما منذ الصغر لا سيما بعد وفاة والدتهما الأميرة ديانا، حيث كان وليام بالأساس داعما أساسيا لشقيقه المصدوم.

    ومع بلوغهما العشرينات من العمر، كانت لديهما علاقة أخوة فريدة من نوعها بدت في ذلك الوقت غير قابلة للكسر.

    لكن هذه الصلة القوية لم تنف وجود اختلافات كبيرة في شخصية الشقيقين.

    وقال تقرير لصحيفة تليجراف إنه رغم عدم إلقاء هاري تهما واضحة حتى الآن على أفراد عائلته خلال السلسلة الأولى من حلقات "نتفليكس" الأخيرة، إلا أنه أعطي بعض التلميحات حول مدى اختلافه عن أفراد عائلته.

    وقال هاري خلال المقابلة التي أجريت معه وزوجته من منزلهما في ولاية كاليفورنيا إن الرجال الملكيين، باستثناء نفسه، يميلون إلى الزواج من النساء "اللواتي يتناسبن مع القالب" (المؤسسي للملكية) عوضا عن الحب الحقيقي.

    وتضمن بث نتفليكس مقطع فيديو تم اختياره للأميرة ديانا بانتقاء شديد، حيث كانت تراقب أطفالها الصغار وتقول: "هاري بالتأكيد شخصية مختلفة تمامًا".

    ولم تكن كلماتها مجازية. فبحسب المراقبين، فإن تلك الشخصيات المختلفة هي التي وضعت الإخوة على مساراتهما الحالية المختلفة جدًا في وقت أبكر بكثير مما كان معروفا.

    وتابع التقرير "كانت الخطط موجودة بالفعل للذهاب في يوم من الأيام في طرق منفصلة.. وكل ما احتاجوه هو عامل مساعد".

    وفي غضون بضع سنوات، أصبح إحباط الأخ الأصغر الذي ينضم للزوجين وليام وكيت في المناسبات أكثر وضوحًا.

    وقال المصدر إن "اختلاف رؤية الشقيقين للحياة كان يضع الكثير من الضغط على علاقتهما".

    وفيما كان الثلاثي الرائع يدير مبادرات ومشروعات حول قضايا مثل "الصحة العقلية"، كانت شعبية هاري قد ازدادت بالفعل كثيرا. وفي ذلك الوقت، التقى ميجان ماركل.

     

    ومع زواج هاري وميجان، كانت الخطة أن يعمل "الرباعي" (وليام وكيت وهاري وميجان) معًا في إطار المؤسسة الملكية التي من شأنها استيعاب ميجان.

    ولكن، كما قال أحد المساعدين السابقين، "كان من الواضح فورا أن أساليبهم كانت مختلفة للغاية".

    وبدأت التوترات منذ حفل الزفاف وحتى ورود قصص سلبية حول سلوك هاري وميجان تجاه الموظفين.

    وتصف مصادر مطلعة كيف أن الأمير وليام كان يتفقد باستمرار موظفي المنزل، وكان هاري، كما يقول آخرون، "منزعجًا" عندما علم أن شقيقه كان يعتذر لهؤلاء الموظفين، ورأى أنه باعتذاره كان يقف في صف الموظفين المقصرين، من وجهة نظره، في حق حماية زوجته ميجان.

    وبات واضحا أن السبيل الوحيد للمضي قدمًا هو فصل الأسر، فبقيت عائلة وليام في قصر كنسينجتون في حين انتقلت عائلة هاري إلى مقرهم الخاص تحت مظلة قصر باكنجهام.

    وفي وثائقي نتفليكس، قالت ميجان في كلماتها أنها كانت "حافية القدمين بالمقارنة مع إجراءات عائلة وليام الرسمية." وقال هاري نفسه أنه وشقيقه يسيران "في دروب مختلفة".

    الامير هاري الأمير ويليام

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الجمعة 08:50 مـ
    14 ذو الحجة 1445 هـ 21 يونيو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:08
    الشروق 04:54
    الظهر 11:57
    العصر 15:32
    المغرب 18:59
    العشاء 20:33