الهيئة العامة للاستعلامات تكرم الأعلامية شيماء علام فى ذكرى 30يونيو
و أعربت الإعلامية شيماء علام عن سعادتها لتكريم الهيئة العامة للاستعلامات التابعة لرئيسة الجمهورية وذالك فى ظل حضور جمع من قامات السياسه والأعلام والشخصيات المجتمعيه المؤثرة .
وقام بتسليم التكريم لها لواء أركان حرب فؤاد قيود مستشار مدير إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة و الدكتورنبيل حلمى استاذ القانون الدولى ورئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة وقالت علام أن من دواعى فخرها واعتزازها انها تتلمذت على يد الدكتور نبيل حلمى حيث درس لها مادة القانون الدولى بجامعة عين شمس ودكتور هشام ابو المعاطى مدير مركز النيل للإعلام بالقاهرة ودكتورة نبوية عبد الصمد وزارة الماليه ودكتور أحمد ضاحى مهندس ومسئول تقيم ومتابعة البرامج بالهيئة العامه للاستعلامات التابعة لرئاسة الجمهورية.
تابعت علام أن 30 يونيو ثورة شعب حماها الجيش وتصحيح مسار للتاريخ شهده العالم اجمع .
وأضافت شيماء علام أن تكريم الهيئة العامة للاستعلامات التابعة لرئاسة الجمعوريه لها فى ذكرى 30 يونيو فخر لى ووسام على صدرى



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...