"بيكيه": أنا سعيد جدًا بعودة إنريكي للتدريب
أكد الأسباني جيرارد بيكيه، مدافه فريق برشلونة، على سعادته لعودة لويس إنريكي، لقيادة منتخب أسبانيا من جديد.
وقال بيكيه في تصريحات خاصة على الموقع الرسمي لنادي برشلونة عبر " تويتر"، " أنا سعيد جدًا بعودة إنريكي للتدريب، هذا هو أفضل خبر على الإطلاق".
وعن رحيل مورينيو " مندهش بعض الشيء من رحيل مورينو، هي مفاجأة بالنسبة لي، لكني لست هناك، ولم أتحدث إلى زملائي في الفريق، لأنهم لعبوا يوم الإثنين ولم يتدربوا بالأمس، لا أستطيع أن أقول شيئًا".
وأختتم " نحن نأخذ كرة القدم بانضباط شديد, في بعض الأحيان لا يعطيك هذا النتائج, النوم والطعام مهمان للغاية ولكن هناك أشياء أخرى مثل التدريب بشكل جيد والتفكير الذهني قبل المباريات, هناك العديد من الأشياء وفي النهاية أحاول تحقيقها جميعاً" .



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...