رئيس جامعة أسيوط يطلق العمل بأول وحدة للطباعة الرقمية بتكلفة مليون جنيه (صور)
أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن إطلاقه العمل بأول وحدة للطباعة الرقمية بجامعة أسيوط والتي تم تجهيزها بتكلفة وقدرها مليون جنيه وذلك في إطار إستراتيجية الجامعة لتطوير إمكانياتها في مختلف المجالات بما يواكب أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة والمتطورة.
و أوضحت الدكتورة مها غانم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الوحدة تم تجهيزها بماكينة متطورة للطباعة الرقمية " بلوتر " بطاقة طباعة 120 متر فى الساعة والتى من المقرر أن تحدث طفرة حقيقة فى مجال الدعاية والإعلان داخل الجامعة وخارجها وخاصة فى ظل بدء العام الجامعى الجديد 2019/ 2020 وما سوف يشهده من أنشطة وندوات ومؤتمرات عديدة إلى جانب خدمة مختلف الهيئات والأفراد من خارج الجامعة وذلك عن طريق مقر الوحدة بالمبنى الإدارى.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...