تحذير.. الخضروات النيئة تضر بصحتك
قالت دراسة أجريت في جامعة "كاليفورنيا"، أن الأطعمة النيئة وخاصة الخضروات قد تحتوى أحيانا على مركبات تقتل الكائنات الحية المجهرية بالامعاء .
ونصحت الدراسة بتناول الأطعمة المطبوخة لانها تعزز من صحة الأمعاء ولاتغير فقط البكتيريا في أجسامنا - المعروفة مجتمعة باسم الميكروبيوم .
وقال العلماء، إن العديد من الأطعمة النيئة قد تدمر البكتيريا المعوية لأنها تكون مدفوعة بالمواد الكيميائية الموجودة في النباتات وهذا يبرز أهمية النظر في مكونات نظامنا الغذائي وكيف يؤثر على بكتيريا الأمعاء".



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...
” الميدان ” يهنئ خالد عمارة بزفاف نجله عبد الرحمن على الآنسة...
”الكلاب الضالة في الإسكندرية.. أزمة تبحث عن حل بين أمان المواطنين وحقوق...
فرحة العمر تصل إلى المنتزه.. النائب رمضان بطيئة يهدي 5 رحلات عمرة...