"عميد طب بنى سويف" يتابع سير العمل داخل أقسام المستشفى الجامعي
عميد كلية الطب ببنى سويف يتابع سير العمل داخل أقسام المستشفى الجامعي
بنى سويف أسامة سليمان
تابع اليوم الدكتور عاطف مرسى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى ببنى سويف يصاحبه الدكتور شريف عبد المنعم مدير عام المستشفى والدكتور محمد شعبان نائب مدير عام المستشفى بالمرور على عدد من أقسام المستشفى الجامعي منها قسم العلاج بالأجر حيث تفقد سير العمل والإسراع في إنهاء قرارات نفقة الدولة للمرضي المترددين على المستشفى كما تفقد وحدة بنك الدم واستفسر عن أعداد وكميات اكياس الدم الموجودة بالوحدة والمحاليل المطلوبة والكيماويات لزيادة كميات اكياس الدم لسرعة إسعاف المرضى وتوفير ما يحتاجونه من أكياس دم كما تابع قسم الاستقبال والطوارئ و العمل على تسهيل الكشف على المرضى وتقديم خدمة طيبة جيدة داخل المستشفى.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...