محافظ المنيا يحٌيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامة
أحال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، مسئولي قسم المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية، للنيابة العامة، وذلك لصرفهم مبالغ مالية "عبارة عن مرتبات لمدرسين منقطعين عن العمل بالإدارة دون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين والقواعد المالية المنظمة لذلك.
قال أمير زيدان، مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة، إنه بالفحص تبين قيام المختصين بقسم الماهيات بإدارة سمالوط التعليمية بصرف مبالغ مالية لعدد من المدرسين المنقطعين عن العمل دون وجه حق وفقاً لفترات زمنية مختلفة بما يعد جريمة يعاقب عليها القانون.
أكد المحافظ أنه لا أحد فوق القانون ومن الواجب تفعيل الرقابة والمتابعة لضبط اداء الجهاز الاداري بالمحافظة، ومشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال كل من تسول له نفسه مخالفة قواعد وضوابط مباشرة الوظيفة العامة.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...