الإثنين 29 أبريل 2024 06:07 صـ 20 شوال 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

    تفاصيل "البطولات النسائية" وصراعات ماراثون رمضان 2019

     يشهد الماراثون الرمضاني لـ2019  صراع  كبير بين نجمات الفن الدرامي ،ويحتلف كل عمل من حيث السيناريو والإخراج والتصوير والديكور ،وفي هذا الإطاريستعرض “الميدان”  صراع نجمات الفن على تحقيق مكانه خاصة بين الجمهور، حيث تأتي في المقدمة الفنانة 
     

    مى عز الدين

    فضلت النجمة مى عز الدين العودة إلى "الكوميديا"  بعد أن قدمت العام الماضى مسلسل “رسايل” حيث وقع أختيارها على قصة مسلسل بعنوان "البرنسيسة بيسه"، حيث تقدم للجمهور وجبة كوميدية خفيفة مع مخرج أغلب أفلامها أكرم فريد، والذى تعاونا سوياً فى 3 أفلام .
     

    وتجسد مى عز الدين خلال الأحداث دور فتاة شعبية وتعمل "طبالة" حتى ترث مدرسة بعد وفاة أحد أقاربها وتعمل فى تلك المدرسة، كما تظهر بشخصيتين دور الجدة ودور الطبالة الشعبية التي تعمل فى الأفراح، ويشارك فى المسلسل، بوسى، محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين.

    نتيجة بحث الصور عن مى عز الدين

      غادة عبد الرازق 

    وقع أختيار الفنانة غادة عبد الرازق على “حدوتة مرة” لخوض سباق رمضان المقبل، الذى يجرى تصويره فى سرية تامة، خاصة أنها كانت قد أعلنت فى وقت مسبق أنها لن تشارك فى الموسم المقبل، ولكنها تراجعت عن هذا القرار بعد أن تعاونت مع المنتج طارق صيام مالك شركة “عرب سكرين”، وتم التكتيم على هذا الخبر تفاديا لحدوث أى شىء يعطل العمل، وأشيع خلال الأسابيع الماضية أن العمل توقف بسبب عدم الحصول على تصريحات التصوير، ولكن عادت الأمور لطبيعتها فى نفس الأسبوع ويواصل فريق العمل حاليا تصوير المسلسل الذى يكتبه عمرو عبد الحليم وتخرجه ياسمين أحمد.
     

    وتحافظ غادة عبد الرازق على الوجود ضمن السباق الرمضانى من كل عام، منذ أن قدمت مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” فى 2010، الذى حقق نجاحا كبيرا، وشجعها على تقديم أعمال بشكل منفرد من بطولاتها، وخلال السنوات الماضية قدمت مجموعة مختلفة من المسلسلات بعضها نجح فى جذب انتباه المشاهدين لمتابعتها على رأسها “مع سبق الإصرار” و”حكاية حياة” و”الكابوس”.

    صورة ذات صلة دنيا سمير غانم

     حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على التواجد فى رمضان هذا العام بمسلسل كوميدى وذلك بعد غيبابها عن الماراثون الرمضانى الماضى، وقررت دنيا الدخول فى المنافسة هذا العام حيث تقدم مسلسلا كوميديا بعنوان " من أول نظرة" يعتمد على 3 قصص مختلفة خلال كل 10 حلقات، واستعانت هذه المرة بالمخرج خالد الحلفاوى والمؤلف أيمن وتار، الذى حقق عدة نجاحات متتالية على صعيد السينما الفترة الماضية، ويشارك فى بطولة المسلسل محمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة، بالإضافة إلى النجم الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز وبيومى فؤاد.

    نتيجة بحث الصور عن دنيا سمير غانم

    ياسمين عبد العزيز

    "لأخر نفس" تقدم النجمة ياسمين عبد العزيز مفاجأة درامية جديدة لتدخل السباق الرمضاني المقبل، وتقدم مسلسل درامي بعيد عن الكوميديا لأول مرة، حيث استطاعت هذه المرة أن تظهر للجمهور بشكل غير معتاد عليها وعلي أدوارها، فهي من نجمات الكوميديا المعروفة  في الدراما والسينما.
     

    مسلسل "لأخر نفس" من إخرج حسام على، ومؤلفين شباب وهم أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، ويشارك فى بطولته النجوم فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، مراد مكرم، ومجموعة متميزة من الفنانين .

    نتيجة بحث الصور عن ياسمين عبد العزيزلاخر نفس

    ياسمين صبرى

    وتستعد الفنانة  ياسمين صبرى للبطولة الأولى المطلقة لها هذا العام، حيث تقدم مسلسل بعنوان "حكايتى"، ويعد المسلسل نقلة نوعية فى ظهور النجوم الشباب فى الدراما والحصول على مراكز متقدمة، بالإضافة إلى تحمل مسؤلية عمل ضخم .

    وتجسد ياسمين شخصية فتاة تمر بظروف صعبة مع عائلتها، تضطرها إلى اللجوء لعدة أفكار تغير من طريقة حياتها، ويشارك فى بطولة المسلسل وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش.

    صورة ذات صلة

     

    حورية فرغلى

    تنضم أيضا  الفنانة حورية فرغلى إلى ماراثون رمضان المقبل بمسلسلها  “ياسمينا” تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد، والذى تعود به إلى الدراما التى ابتعدت عنها خلال العامين الماضيين، بسبب المشاكل الصحية التى تعرضت لها، ويأتى هذا المسلسل فى ظل التجربة الاستثنائية التى قدمتها مع مسلسل “ساحرة الجنوب” الذى عرض على مدى جزءين وحقق نجاحا كبيرا فى مصر والوطن العربى.

     

    إيمي سمير غانم

    اختارت الفنانة إيمي سمير غانم، أن تخوض الماراثون الرمضاني  هذا العام ، بمسلسل يحمل عنوان سوبر ميرو.

    وتجسد إيمي في المسلسل، شخصية بطلة خارقة، وسيكون خياليًا على الطريقة المصرية ويختلف عن البطلات الخارقات اللاتي نراها في الأعمال الأجنبية.

    وكشفت إيمي سمير غانم عن الملصق الدعائي لمسلسلها، حيث ظهرت من خلاله وهي ترتدي ملابس بطلة خارق على غرار شخصيات سوبر مان، وتجسد إيمي شخصية البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.
     

    المسلسل من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، ومن بطولة: حمدي الميرغني، وسمير غانم، وملك قورة، وبيومي فؤاد، ووائل عوني، وأحمد سلطان، وسلوى عثمان، وعمر الشناوي.

    نتيجة بحث الصور عن مسلسل إيمي سمير غانم سوبر ميرو

    دينا الشربيني

     تقدم الفنانة دينا الشربيني،في الماراثون الرمضانى هذا العام مسلسلها “زي الشمس”، والذي يعرض في رمضان 2019، وهو ثاني بطولات لدينا بعد مسلسل “مليكة” والذي قدمته العام الماضي.

    وتدور أحداث المسلسل حول شقيقتين، تُقتل إحداهما وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، والقصة مأخوذة عن المسلسل الإيطالي sisters.

    يشارك في بطولة المسلسل: ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

    وكشفت مريم نعوم، عن كواليس المسلسل قائلة”: ،كان في البداية اسم المسلسل “يوم وليلة” قبل أن يتم الاستقرار على “زي الشمس”، وهو مسلسل تشويقي ويحمل لمسة من الرعب.
     

    يذكر أن دينا الشربيني قدمت في رمضان 2018 مسلسل “مليكة” الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية، وشاركها في المسلسل آية السماحي وندى بسيوني ومصطفى فهمي ومحمد شاهين وعمر السعيد

    نتيجة بحث الصور عن زي الشمس دينا

     

     

     
    مى عز الدين دنيا سمير غانم ياسمين عبد العزيز ياسمين صبرى إيمي سمير غانم دينا الشربيني

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الإثنين 06:07 صـ
    20 شوال 1445 هـ 29 أبريل 2024 م
    مصر
    الفجر 03:39
    الشروق 05:14
    الظهر 11:52
    العصر 15:29
    المغرب 18:31
    العشاء 19:55