الفنانة عائشة بنت أحمد تتهم خادمتها بالسرقة.. والنيابة تحفظ التحقيق
حفظت نيابة المعادي الجزئية، اليوم الخميس، التحقيقات في واقعة اتهام الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، لخادمتها بسرقة منزلها، لعدم كفاية الأدلة.
بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي قسم شرطة المعادي بلاغًا من الفنانة عائشة بن أحمد، تونسية الجنسية، يفيد باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية "3 سلاسل ذهبية"، وملابس خاصة بها، من داخل منزلها، واتهمت خادمتها وتدعى "ن. ش" 21 سنة بارتكاب الواقعة.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة برقم 110 جنح المعادي لسنة 2019، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.
وتسلمت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، التي أكدت عدم صحة الواقعة، وأفادت بتواجد المتهمة في مكان آخر وقت الواقعة، ولم يشير تفريغ كاميرات المراقبة إلى تواجدها بمحيط منزل الفنانة.
وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهمة بضمان محل إقامتها لعدم كفاية الأدلة.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...