منع عبد الله رشدي من الخطابة بعد دعمه لـ"سالم عبد الجليل"
قررت وزارة الأوقاف منع الشيخ عبد الله رشدي، إمام مسجد السيدة نفيسة، من إعتلاء المنابر، وتحويله إلي وظيفة باحث دعوة ثاني بمديرية أوقاف القاهرة.
كما قررت الوزارة سحب أي ترخيص صدر منها للشيخ عبد الله رشدي للخطابة للمصليين وأمرت جميع المديريات التابعة للوزارة بتنفيذ هذ القرار.
كشفت مصادر خاصة للميدان، أن قرار وزارة الأوقاف جاء بسبب تضامنه مع الشيخ سالم عبد الجليل، بعد قرار منعه هو الأخر من اعتلاء المنابر بعد تصريحاته بتكفير الأقباط.
وكان وزارة الأوقاف قد عاقبت الشيخ سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، بمنعه من اعتلاء المنابر بعد أن أثار جدل كبيرا بالمجتمع المصري عقب تصريحاته التليفزيونية بتكفير الأقباط.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...