الشبراوي: من لم يصوت في الانتخابات فوض الرئيس للاختيار نيابة عنه
قال المهندس محمد عبدالخالق الشبراوي، عضو المجلس الأعلى للطرق الصوفية، شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية، بما أننا فوضنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، المؤيد من الله ورسول، لمحاربة الارهاب، وبما أنني انتخبت الرئيس كمبايعة لرئاسة الدولة وإدارة شئون البلاد إلى آخر العمر ، فإني أطالب سيادة الرئيس بأن من لم يشارك بالتصويت في الانتخابات النيابية يعد تفويضاً وتوكيلاً منه لسيادتكم لاختيار من ترونه يصلح في هذا الوقت الراهن لخدمة البلاد والعباد ورب العباد، واتخاذ سيادتكم كافة ما ترونه من إجراءات حيال مجلس النواب القادم بما يضمن المحافظة على أمن واستقرار الوطن الذي لطالما كنتم على مدار سنوات تعملون بكل طاقاتكم من أجله.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...