موظف بنادي الإعلاميين يعتدي على الاعضاء
شتائم وألفاظ خارجه وجهها أحد الشباب العاملين بنادي الإعلاميين ضد سيدتين من الاعضاء داخل الحمام الأوليمبي الكبير أثناء تدريبات السباحة مساء أول أمس الأمر الذي أحدث حالة من الذعر والخوف بين الاعضاء وأطفالهم من تصرفات الموظف المفاجئة ولولا ستر الله لحدث مالايحمد عقباه .. الغريب في الأمر أنه تدخل أحد الموظفين لاحتواء الموقف لكن فوجئ بإشتباك الموظف مع زميله مما استدعي تدخل أمن النادي والاكتفاء بإخراجه خارج بوابات النادي وواصل الموظف تصرفاته غير المفهومة واشتبك مع سايس الجراج وسط مشاهدة أمن النادي الذي طالبه البعض بالاتصال بالنجدة لكن لم يفعلوا شيئا مكتفين بمصمصة شفاهم والسؤال .. اين رئيس النادي مما حدث وهل علم بالأمر وقام بالتحقيق في الأمر وإصدار بيان بالواقعة ام ترك الأمر يمضي تحت شعار.. لا اسمع .. لا اري.. لا اتكلم



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...