محافظ كفر الشيخ يوافق على إنشاء مدينة شبابية في دسوق
أعلن النائب محمد عبد الرحمن الشهاوي، عضو مجلس النواب بدائرة دسوق وقلين بكفر الشيخ، عن موافقة المحافظ اللواء السيد إبراهيم نصر، على المذكرة المقدمة من اللواء حمدي الحشاش رئيس مركز ومدينة دسوق بإنشاء مدينة سكنية للشباب في تل الضبعة باسم المدينة الإبراهيمية.
وأشار الشهاوي، إلى أن المدينة الشبابية تقع علي مساحة ١٥ فدانا كمرحلة أولى، من إجمالي مساحة ٤٥ فدان تقريبا، كما تشمل المدينة الجديدة ملعبا خماسيا ومدرسة تجريبية وأخرى للغات دولية، لتصبح أول مدينة متكاملة بها كافة الخدمات الضرورية والترفيهية لشباب المحافظة.
وتوجه النائب الشهاوي، بالشكر لمحافظ كفر الشيخ ولرئيس مركز ومدينة دسوق، على الجهد المبذول من أجل صالح الشباب في المحافظة.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...