قيادات ”البحيرة للكهرباء” تتابع حريق محطة إيتاى البارود
يتابع المهندس بهجت عبدالحليم رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء يرافقه المهندس أحمد عبدالعال رئيس قطاعات وسط وشمال البحيرة، جهود أطفاء الحريق داخل محطة محولات إيتاى البارود جهد ٥٠٠/٢٢٠/٦٦ ك.ف.أ والاطمئنان على أعمال إعادة التغذية الكهربائية للمناطق المتضررة من الحريق.
وبحسب مصادر للميدان ، فإن رئيس الشركة وصل منذ الدقائق الأولى من حدوث الحريق يرافقه رئيس قطاعات شمال ووسط البحيرة لمتابعة الموقف أولًا بأول وكذلك الوقوف على آخر المستجدات المتعلقة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة التيار الكهربائي لكافة المناطق تدريجيًا خاصة أن هناك تأثر كبير ببعض المناطق من خروج المحطة عن الخدمة حاليا.




















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...