الأحد 3 مارس 2024 06:28 مـ 22 شعبان 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

    حوادث

    سيد دويدار يكتب : عوكل تاجر المخدرات كشف نفسه لنا .. ويهددنا بالإيذاء والقتل بعد ما كشفنا أمره

    • كان يقيم في حواري العمرانية وبعد تجارة المخدرات يسكن في فيلا ٣٣ د المستثمر الصغير بالشيخ زايد .
    • جمع ثروة بالملايين من تجارة المخدرات وترك أهلة في العمرانية للهروب من أعين الداخلية.

    كنا قد كشفنا عن تجار مخدرات مختلفين في الجيزة وكتبنا أسمائهم وشرحنا خططهم كيف ينقلون المخدرات ..ومن هم أصدقائهم ؟!.. من ضمنهم شخص يدعي عوكل كان تحت خط الفقر ويسكن في العمرانية في أوضة وصالة وهذا ليس عيب أو حرام فمنطقة العمرانية أخرجت أطباء وصحفيين ومدرسين ولعيبة كورة.
    ولكني فوجئت باكونت ع الفيس بوك يدعي عوكل أبوزين يرسل لي رسالة علي "الماسنچر"يهدد فيها ويتوعد بألفاظ تسي لشخصي ويعاقب عليها القانون فإنتبتني حالة دهشة فسألتة لماذا تكتب هذا فوجئت به يهدد بالايذاء ويقول لي "إكتب زي ما أنت عايز أنا مش تاجر مخدرات " ..وهنا أيقنت إني أمام زعيم عصابة لايخشي القانون أو الدولة ويهدد بالايذاء لمجرد أننا كشفنا عن تجارتة غير المشروعة.وفيما يبدو أن عوكل تاجر المخدرات الذي سبق ونوهنا عنه هو ذلك الشخص الذي هددنا بالإيذاء والقتل فإذا كان هو فليعلم أننا لانخاف الا الله فقط لا غير وأننا كنا السبب بفضل الله سبحانه وتعالي في حبس أباطرة المخدرات.. وهم الأن خلف الأسوار.

    وبيانات صفحتة بالكامل مدام أخذ المقالة المكتوبه علي نفسه رغم أننا لم نشير الي أي إسم من أسمة االأول أو الثاني ولكن علي رأي المثل الشعبي "اللي علي راسة بطحة بيحسس عليها" وهذة بيانات الصفحة الذي هددنا منها المدعو عوكل أبو زين حيث زعم أنه هو المذكور في المقاله وهددنا بالقتل.


    عوكل أسم شهرة وأسمة الحقيقي محمود. أ وكان يقيم في العمرانية في منطقة شعبية وبعد الاتجار في المخدرات ذاع صيته وانتقل إلى الشيخ زايد وهو الأن يقيم في فيلا خاصة بعد أن كان لايستطيع تدبير قوت يومه وعائلاته ناس بسيطة في منطقة شعبية.


    عوكل الذي يشاع عنه في الجيزة كلها أنه تاجر مخدرات كبير يقيم في الفيلا ٣٣ د المستثمر الصغير الشيخ زايد الجيزة فمن أين لك بثمن هذة الفيلا والملايين التي تلاقيها تحت أقدام الراقصات وفي الملاهي الليلية في المهندسين وأكتوبر.

    وهو من مواليد شهر فبراير سنه ١٩٩٥ وسوف ننشر باقي معلوماته في مقالات لاحقه.


    دخلت ببلطجة وهددتنا بالإيذاء وكشفت نفسك لنا بصورك فهنيئا لك المقالات القادمة فنحن لانخاف ولا أساليب التهديد تاتي ثمارها معانا فانتظر مقالات قادمة عن الإتجار بالمخدرات وشلة منتخب المخدرات التي تلازمها والبلطجية التي تسير معاهم وسجلك الاجرامي باذن الله.

    تجارة المخدرات الجيزة المخدرات

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملةشراءبيع
    دولار أمريكى​ 18.261718.3617
    يورو​ 20.049520.1629
    جنيه إسترلينى​ 24.092624.2337
    فرنك سويسرى​ 19.610919.7204
    100 ين يابانى​ 15.004215.0901
    ريال سعودى​ 4.86824.8951
    دينار كويتى​ 59.968760.4519
    درهم اماراتى​ 4.97124.9996
    اليوان الصينى​ 2.86492.8842

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 1,103 إلى 1,126
    عيار 22 1,011 إلى 1,032
    عيار 21 965 إلى 985
    عيار 18 827 إلى 844
    الاونصة 34,299 إلى 35,010
    الجنيه الذهب 7,720 إلى 7,880
    الكيلو 1,102,857 إلى 1,125,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الأحد 06:28 مـ
    22 شعبان 1445 هـ 03 مارس 2024 م
    مصر
    الفجر 04:52
    الشروق 06:19
    الظهر 12:07
    العصر 15:26
    المغرب 17:55
    العشاء 19:12