السبت 15 يونيو 2024 08:57 مـ 8 ذو الحجة 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف

رئيس التحرير محمد يوسف

    عرب و عالم

    أول فوج سياحي صيني يصل مصر غدًا بعد توقف بسبب كورونا

    يصل أول فوج سياحي صيني، إلى مطار القاهرة الدولي، غدا الجمعة، منذ بداية جائحة كورونا، حيث يقام لهم حفل استقبال بالمطار

    وأوضح بيان لـ السفارة الصينية بالقاهرة، أن حفل استقبال أول فوج سياحي صيني يصل إلى القاهرة، سيعقد بمطار القاهرة الدولي، بحضور كلا من السفير الصيني بالقاهرة لياو ليتشانج مع وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس، ونائب وزير السياحة والآثار

    وتشهد العلاقات المصرية الصينية؛ تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث قال وزير الخارجية الصيني، تشين قانج، خلال زيارته الأخيرة للقاهرة، إنه يشعر بدفء كبير عندما يعود لزيارة مصر، مُستشهدًا بالمثل المصري الذي يقول: من يشرب مياه نهر النيل سيعود لها مرة ثانية، موضحًا أنه زار مصر في عام 2016، وكان مرافق للرئيس شي جين بيج

    وأضاف وزير الخارجية الصيني: تربط الصين ومصر صداقة تاريخية، وتتميز علاقات شراكة بين البلدين بجودة عالية وإنجازات مُثمرة في السنوات الأخيرة؛ حققت العلاقات الثنائية بين البلدين قفزة عالية، حيث تأتي الزيارة في ظل تواصل التنسيق مع الجانب المصري، وتوافق التنسيق في القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك، وتطور أكثر للعلاقات الثنائية

    اقرأ أيضاً

    السفارة الصينية فوج سياحي صداقة

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    السبت 08:57 مـ
    8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:07
    الشروق 04:53
    الظهر 11:56
    العصر 15:31
    المغرب 18:58
    العشاء 20:31