الخميس 25 أبريل 2024 09:43 مـ 16 شوال 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

    اقتصاد

    أبراج زيد أفضل مشاريع شركة اورا العقارية في الشيخ زايد

    ابراج زيد واحدة من أرقى المجمعات السكنية التى تعمل على تشييدها شركة اورا العقارية في اميز مواقع السادس من أكتوبر والتى حرصت على أن تحيط بها مختلف أنواع الخدمات والمرافق، كما حرصت أيضا على أن تحمل فى طياتها مختلف المميزات التى يرغب فى أن ينعم بها أي عميل.

     

    حيث بدأت الشركة المطورة باختيار واحد من أميز المواقع التي تقع في قلب مدينة الشيخ زايد من أجل تشييد ابراج زيد والتي تنعم باهتمام كبير من قبل المسؤولين، والذي يتمثل فى توافر مختلف أنواع الخدمات والمرافق فالمدينة من أجل أن يتمتع كل عميل بمختلف سبل الراحة التي يرغب بوجودها فى النمط المعيشي الخاص به.

     

    كما عملت الشركة أيضا على تشييد ابراج زيد على مساحة كبيرة من أجل توفير مساحة ضخمة من أجل تشييد العديد من المساحات الخضراء حول كافة الوحدات السكنية التى حرصت على تشييدها بمساحات وأنواعه متعددة من أجل ملائمة مختلف احتياجات العملاء.

     

    موقع ابراج زايد نجيب ساويرس

     

    اختارت الشركة المطورة موقع ابراج زايد نجيب ساويرس بعناية شديدة، حيث حرصت على أن يتمتع ابراج zed بموقع مميز حيوي قريب من مختلف المعالم التي تعمل على توفير كافة الإحتياجات للعملاء على مسافات قريبة منهم، كما حرصت أيضا على أن يكون موقع ابراج زيد نجيب ساويرس على مسافات قريبة من مختلف المحاور الرئيسية التى تعمل على وصول قاطني الكمبوند إلى وجهاتهم المختلفة فى أقل وقت ممكن.

     

    وقد وقع الاختيار على واحدة من أميز المواقع الموجودة فى الشيخ زايد والتى تقع تحديدا في قلب أكبر بارك فى الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان أحد أكبر المولات التجارية التي تعمل على جذب العديد من العملاء، مما يضمن ازدياد قيمة الوحدات السكنية داخل ابراج زيد بصفة مستمرة.

     

    معالم ومحاور قريبة من ابراج zed

     

    • تتميز ابراج زيد بموقعها القريب جدا من مول العرب ومول مصر، أبرز المعالم الموجودة فى السادس من أكتوبر.
    • تعد ابراج زيد أيضا على مسافة قريبة جدا من محور 26 يوليو وهو المحور الأهم داخل المدينة والذي يمكنك من الوصول إلى وسط المدينة في غضون 15 دقيقة على الأكثر.
    • تقترب أبراج زيد من ميدان الحصري الشهير وميدان جهينة، حيث تعد المسافة الفاصلة بينهم لا تتجاوز 15 دقيقة.
    • تتميز ابراج زايد نجيب ساويرس أيضا بمسافتها القريبة للغاية من جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد وهى الصرح التعليمي الأبرز داخل المدينة والذي يضمن لقاطني ابراج zed خدمات تعليمية على أعلى مستوى.

     

    مساحة وتصميم ابراج زيد نجيب ساويرس

     

    عملت الشركة المطورة على تشييد ابراج زيد نجيب ساويرس على مساحة كبيرة للغاية حيث تصل المساحة المخصصة للمشروع حوالى 165 فدان، كما حرصت الشركة تشييد ابراج الشيخ زايد ساويرس على تلك المساحة الكبيرة من أجل توفير المساحة اللازمة للخدمات والمرافق التى اعتادت على وجودها فى مختلف مشروعاتها العقارية، وقد عملت الشركة على الاستعانة بباقة مميزة جدا من أمهر الاستشاريين الهندسيين من أجل وضع التخطيط العمراني للمشروع بالشكل الذي يليق باسم الشركة الكبير ويستحقه العملاء.

     

    وفى إطار ذلك عملت الشركة المطورة على تخصيص المساحة الأكبر من مساحة ابراج زايد نجيب ساويرس من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق واللاند سكيب والمسطحات المائية والتى تتواجد داخل ابراج zed بشكل ملتف حول كافة الوحدات السكنية من أجل توفير لكافة الوحدات الإطلالات البانورامية الساحرة على الصورة الحية للطبيعة الخضراء.

     

    أما عن الوحدات السكنية فقد حرصت الشركة أيضا على تشييد مختلف أنواع الوحدات السكنية بمساحات متعددة من أجل ملائمة كافة احتياجات العملاء، حيث حرصت على أن يجد كل عميل الوحدة السكنية التي تطابق مع احتياجاته الخاصة وسط مساحات متعددة تبدأ من 97 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع.

     

    خدمات ومرافق ابراج الشيخ زايد ساويرس

     

    تنعم ابراج الشيخ زايد ساويرس بالعديد من الخدمات والمرافق التي حرصت الشركة المطورة على توفيرها داخل أسوار ذلك المجمع السكني من أجل أن ينعم قاطنيه بأنماط معيشية متعددة عالية الرفاهية، والذي يعد أبرز تلك الخدمات:

     

    • حراسة.
    • ملاعب.
    • حمامات سباحة.
    • مركز تجاري.
    • منطقة تجارية.
    • نادي اجتماعي.
    • نادي صحي و رياضي.
    • نافورات مياه.
    • فندق.
    • اكوا بارك.

     

    zed towers اسعار وأنظمة السداد

     

    zed towers اسعار واحدة من أميز الباقات السعرية المخصصة لوحدات سكنية فى الشيخ زايد، حيث حرصت شركة اورا العقارية المطور العقاري للمشروع على طرح وحدات ابراج زايد نجيب ساويرس السكنية بشكل تنافسي للغاية مع كافة الوحدات السكنية الموجودة فى نفس المنطقة والتى تعد مناسبة جدا مقارنة بالكم الكبير من المميزات التى تنعم بها ابراج زيد نجيب ساويرس.

     

    كما أكد مختلف خبراء العقار على أن أسعار ابراج زيد فضلا عن كونها مطروحة بشكل تنافسي للغاية، وتعد أيضا واحدة من افض ل وسائل الاستثمار فى الوقت الراهن، حيث أنها تمتلك من المميزات ما يجعلها من المتوقع لها لزيادة المستمرة بفضل الأسعار المنخفضة التي طرحت بها فى بداية طرح ابراج zed.

     

    أما عن أنظمة السداد فقد عملت الشركة المطورة على توفير العديد من أنظمة السداد السهلة والمرنة والتي تعمل على التيسير على العملاء عملية الحجز والامتلاك داخل وحدات ابراج الشيخ زايد ساويرس السكنية، حيث طرحت الشركة المطورة من الأنظمة ما يمكن العملاء من حجز وحداتهم السكنية بدءا من مقدم تعاقد 10% فقط مع فترات سداد تصل الى 6 سنوات.

     

    المطور العقاري لمشروع أبراج زيد

     

    ابراج زيد واحد من المشروعات العقارية المميز جدا التى طرحتها شركة اورا العقارية التى تم إنشائها حديثا، لكنها تمتلك من الخبرة العقارية ما يؤهلها لترع عرش سوق التطوير العقاري في مصر، حيث تمتلك الشركة العديد من الكوادر ممن يملكون خبرة عقارية كبيرة اكتسبوها من سنوات عمل كثيرة مع شركة أوراسكوم صاحبة الشهرة الكبيرة.

     

    كما أنه فى سنوات عمل شركة أورا العقارية القليلة فى السوق العقاري المصري استطاعت تقديم من المشروعات ما يجعلها تكتسب ثقة شرائح متعددة من العملاء بفضل التميز الكبير الذي تقدمه الشركة فى كافة مشروعاتها، وقد ساعدتها تلك الثقة فى أن الوصول إلى تلك المكانة الريادية المميزة التى هي عليها اليوم والتي تسعى للحفاظ عليها عن طريق تقديم العديد من المشروعات المماثلة مثل ابراج زيد.

    للمزيد من الكمبوندات يمكنك زيارة المدينة الخاصة بـ افضل كمبوندات 6 اكتوبر

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الخميس 09:43 مـ
    16 شوال 1445 هـ 25 أبريل 2024 م
    مصر
    الفجر 03:44
    الشروق 05:18
    الظهر 11:53
    العصر 15:29
    المغرب 18:28
    العشاء 19:51