الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:40 مـ 14 شوال 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

    فن

    تعرف على مسلسلات رمضان 2022.. بروموهات وبوسترات دراما الأكشن والرومانسية والكوميدية

    بدأ العد التنازلى لدراما رمضان 2022 المقبل حيث ينتظر الجمهور مشاهدة ممتعة، وخاصة بعد الإعلان عن البروموهات والبوسترات الخاصة بالاعمال المقرر عرضها.

    وفى التقرير التالى نرصد ابرز الاعمال التى طرحت بروموهاتها والبوسترات الخاصة بها والمقرر عرضها فى دراما رمضان 2022.

    بوسترات وبروموهات مسلسلات رمضان مسلسل جزيرة غمام

    نشر المنتج تامر مرسي المالك لشركة "سينرجي"، بوستر دعائيًّا لمسلسل "جزيرة غمام″، بطولة الفنان طارق لطفى ومى عز الدين، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022 كما نسر البرومو التشويقى للعمل.

    وكتب تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "‏رمضان ٢٠٢٢ ان شاء الله حصرياً على قناة الحياة‎ سينرچي‎ المتحدة".

    تدور أحداث جزيرة غمام في إطار اجتماعي، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة، وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

    جزيرة غمام بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل أحلام سعيدة

    طرحت إحدى المنصات البوسترات الأولي من مسلسل “ أحلام سعيدة ” ، والذى من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم ، وتقوم ببطولته الفنانة يسرا.

    حيث جاءت البوسترات الأولي لمسلسل أحلام سعيدة ، منفرة لبعض بطلات العمل وعلى رأسهن الفنانة يسرا والفنانة غادة عادل والفنانة مي كساب .

    أحلام سعيدة يشارك فى بطولته بجانب يسرا ، وغادة عادل كل من مى كساب وشيماء سيف ، ومن إخراج عمرو عرفة ومقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم .

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل الكبير أوى

    نشر المنتج تامر مرسي المالك لشركة "سينرجي"، بوستر دعائيًّا لمسلسل "الكبير اوى 6″، بطولة الفنان احمد مكى، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022 وبرومو العمل.

    وكتب تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "الكبير رمضان 2022".

    وتشهد الأحداث في الجزء السادس مباراة تمثيلية بين "الكبير" ونجله "العترة" بعد أن أصبح شابًا، ويتواجد في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف خلال الحلقات بواقع ضيف كل حلقة أو حلقتين حسب امتداد القصة داخل المسلسل.

    يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد مكي، كل من؛ هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبوالحجاج، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ويعمل "مكي" في الجزء الجديد من المسلسل الشهير الكبير أوى على إضافة جرعة كوميدي جديدة وكبيرة ومختلفة للعرض خلال رمضان المقبل.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل ملف سرى

    كشف الفنان هاني سلامة عن دوره في مسلسل “ملف سري” المقرر عرضه في رمضان 2022، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وقد تم طرح البوستر والبرومو الخاص بالعمل.

    ونشر هاني سلامة بوستر المسلسل، وعلق عليه كاتبًا: “في وقت اختلت فيه موازين العدالة وساد فيه الفساد.. يجد المستشار يحيى عز الدين نفسه أمام قرار مصيري أما أن ينتصر للعدل والشرف والمبادئ التي تربى عليها أو يرضخ للتهديدات التي يواجهها والتي تصل لحد الموت له ولأسرته، انتظروا #ملف_سري يوميًا في رمضان".

    مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل المشوار

    بينما نشر الفنان محمد رمضان، أفيش مسلسل المشوار، المقرر مشاركته في مسلسلات شهر رمضان 2022، وذلك عبر حسابه علي "انستجرام" كما تم طرح البرومو الخاص بالعمل.

    وظهر محمد رمضان برفقة المخرج محمد ياسين وعلق قائلا "وانا بحلف للمخرج انى مش هقول للجمهور الشنطة فيها ايه، ماهر المشور ثقة في الله لمة رمضان".

    مسلسل "المشوار" بطولة النجم محمد رمضان بمشاركة النجمة دينا الشربيني، وعدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد، أحمد كمال، ندى موسى، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم، وهو من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.

    وتدور قصة المسلسل حول ماهر وزوجته ورد، اللذين لديهمات طفل رضيع، ويعملا باليومية للمواكبة المعيشة، يواجهان عددًا من الصعوبات في التعامل مع هذا العمل الشاق.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل العائدون

    روج الفنان أمير كرارة لمسلسله الرمضاني العائدون ، عبر صفحته الشخصيه انستجرام وذلك بعد البوستر الخاص بالعمل وحتى الآن لم يتم طرح برومو العمل.

    ونشر كرارة، صورة للبوستر النهائي لمسلسل العائدون، وعلق قائلا: "العائدون رمضان ٢٠٢٢ المخرج الكبير أحمد نادر جلال تأليف باهر دويدار.. كل سنة وانتو طيبين ورمضان كريم ".

    مسلسلات رمضان 2022

    العائدون" تأليف باهر دويداروإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

    والعمل مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

    مسلسل فاتن أمل حربى

    طرحت شركة العدل جروب الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل "فاتن أمل حربي" والمقرر عرضة في الموسم الرمضاني 2022 المسلسل يناقش إحدي القضايا التي تعاني منها الكثير من السيدات.

    وكتبوا عبر حسابهم: انا مش هسيب حقي جايز ماخدوش بس مش هستسلم".

    مسلسل "فاتن أمل حربي"بطولة النجمة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوىى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبد الغنى، المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل و انتاج جمال العدل.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل يو يترن

    طرحت الشركة المنتجة لمسلسل يوتيرن البرومو الرسمى للعمل ، والذى من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم على عدد من القنوات الفضائية .

    ينتمى مسلسل يوتيرن الي نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية ، حيث تدور الأحداث حول كيفية ان يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بان طريقه كان خاطىء من البداية و يندم بعد ذلك ثم يريد العودة الي الطريق الصحيح.

    مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج - توفيق عبد الحميد - عبير صبري - كريم قاسم - عبير منير - صفاء الطوخي

    مسلسل توتيرن من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف إيمن سلامة ومن انتاج جمال العدل.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل دايما عامر

    طرحت قناة “أون” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا البرومو الرسمي لمسلسل “دايما عامر”، للفنان مصطفى شعبان والذي سيخوض به السباق الرمضاني ضمن مسلسلات رمضان لعام 2022.

    وظهر الفنان مصطفي شعبان في البرومو التشويقي الأول لمسلسل “دايما عامر”، بجسد عار، وهي يتدرب بـ"الدامبل"، وصاحب جسم رياضي، ويجسد شخصية مدرس اسمه “عامر”، وهو مشرف خدمة اجتماعية ضمن أحداث المسلسل.

    ويواصل النجم مصطفى شعبان وفريق عمل مسلسل “دايما عامر” تصوير مشاهد وأحداث العمل على قدم وساق تحت قيادة المخرج مجدي الهواري والذي انتهى الفترة الماضية من تصوير جزء كبير من العمل استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

    ويظهر الفنان مصطفى شعبان وهو يعمل مدرسا داخل إحدى المدارس الدولية، ويواجه عددا من المشاكل التي توقعه في مأزق مع الطلاب، فهو يجسد شخصية مستر عامر وهو مشرف اجتماعي في مدرسة، فيما تقدم لبلبة دور ميس زهرة مديرة المدرسة، أما المدرسون فيجسد أدوارهم عمرو عبدالجليل "مستر أبوالوفا"، ميرنا نورالدين "ميس فدوى"، سينتيا خليفة "ميس ماهيتاب"، كريم عفيفى "مستر نوفل"، سما إبراهيم "ميس همت"، أحمد الشامى "مستر شريف".

    وخلال الأحداث الخاصة بالمسلسل الذي يناقش عددا من القضايا الاجتماعية الهامة، يُتهم الفنان مصطفي شعبان–مستر عامر- باغتصابه إحدى الطالبات، ليقع "مستر عامر" في مأزق كبير طوّال عرض المسلسل، مع تصاعد الأحداث.

    مسلسل دايمًا عامر من بطولة مصطفى شعبان، وسينتيا خليفة، ولبلبة، وعمرو عبدالجليل، وصلاح عبدالله، وميرنا نورالدين، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وأحمد الشامي، وسما إبراهيم، ولمى كتكت، وخالد محروس، ومحمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج مجدي الهواري.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل مكتوب عليا

    طرحت منصة watch it الرقمية، البرومو الأول لمسلسل "مكتوب عليا" الذى يقوم ببطولته النجم أكرم حسنى، والمقرر عرضه على شاشة المنصة، وقناة dmc حصرياً، وكشف البرومو عن اكتشاف أكرم حسنى كتابة على جسده بها كل ما سيحدث له على مدار اليوم وبالفعل يتحقق أمام عينه، مع مواقف ومفارقات كوميدية.

    قصة مسلسل مكتوب عليا في رمضان 2022، تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يُجسد أكرم حسني، دور «جلال» أحد أبناء الطبقة المتوسطة، إذ يلتقي بأحد العجائز ويمسح على ذراع هذا الشاب بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليتفاجئ الشاب في اليوم التالي أن أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوب على يديه، ليجد نفسه في ورطة بعد اكتشافه أمورا خطيرة ستحدث له.

    المسلسل بطولة أكرم حسني، آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وحنان سليمان، وإساعيل فرغلي، وحنان لبيب، ومحمد طعيمة، ولأول مرة في دراما رمضان، محمود السيسي وهلا رشا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل بطلوع الروح

    شاركت الفنانة منة شلبي، الجمهور صورة بوستر مسلسلها الجديد الذي يحمل إسم “بطلوع الروح”.

    ونشرت منة شلبي، البوستر من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام” وعلقت قائلة: “قريباً بطلوع الروح رمضان ٢٠٢٢”.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل رانيا وسكينة

    شاركت الفنانة مي عمر جمهورها، أحدث إطلالاتها، من كواليس مسلسل رانيا وسكينة.

    ونشرت مي عمر صورة جديدة لها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".

    وظهرت مي عمر مرتدية بدلة أنيقة باللون الوردي،وكتبت من خلال صورتها معلقة:Rania #رانيا_وسكينه رمضان ٢٠٢٢ أن شاء الله.

    وتواصل مى عمر تصوير مسلسل رانيا وسكينة المقرر عرضه في رمضان وتجسد روبي دور "سكينة" وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتتدرب روبي "رانيا" على قيادة سيارات التريللا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل.

    مسلسل رانيا وسكينة بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، والفنان سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل بابلو

    طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل بابلو عبر موقع الفيديوهات الشهير برومو مسلسل “ بابلو ” ، والذى من المقرر أن يخوض من خلاله الفنان حسن الرداد الماراثون الرمضاني القادم .

    وتدور أحداث مسلسل بابلو الذى يقوم ببطولته حسن الرداد فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي، الذى يدخل فى العديد من الصراعات.

    ويشارك حسن الرداد فى بطولة مسلسل بابلو كل من نجلاء بدر - أروى جودة - سلوي عثمان - هالة فاخر .

    مسلسل بابلو من إخرج محمد حماقي ، ومن تأليف حسان دهشان ، ومن المقرر عرضه على قناة المحور بشكل حصرى فى مصر ، بينما سوف يتم عرض العمل عربياً على قناة أبو ظبي الفضائية.

    مسلسلات رمضان 2022مسلسل راجعين يا هوى

    روجت الفنانة اللبنانية نور، للمسلسل الرمضاني الجديد "راجعين يا هوى"، وشاركت جمهورها بالبوستر الرسمي، وذلك من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

    وكتبت نور من خلال البوستر معلقة: "‏لم شمل العيلة مش هيحصل تاني بسهولة! استنوني في شخصية ‎#ماجي من مسلسل ‎#راجعين_يا_هوى رمضان 2022".

    المسلسل بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

    مسلسل "راجعين يا هوى" مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم من إبداعات الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية للمؤلف سليمان عبدالمالك، وبدأ فريق العمل في تصويره شهر يناير الماضي.

    مسلسلات رمضان 2022

    مسلسل سوتس بالعربى

    نشر الفنان أحمد داود ، أول صورة من كواليس مسلسل سوتس بالعربي، والذي من المقرر أن ينافس به في دراما رمضان 2022، وكشفت الصورة عن لقطة من كاميرا مدير التصوير وهي تجمعه بالفنان آسر ياسين، والذي تجمعهما علاقة عمل في إطار أحداث المسلسل.

    ويقوم داود، في مسلسل سوتس بالعربي بشخصية آدم منصور، وهي شخصية مايك روس في النسخة الأجنبية من المسلسل، ويخوض المسلسل في عالم المحاماة والقضايا، حيث محامي شهير، يتفاجأ بقدرات شاب لم يدرس القانون، ولكنه قادر على حل أصعب القضايا.

    مسلسلات رمضان 2022

    بطلوع الروح أحلام سعيدة سوتس بالعربي جزيزة غمام الكبير أوي 6

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الثلاثاء 11:40 مـ
    14 شوال 1445 هـ 23 أبريل 2024 م
    مصر
    الفجر 03:47
    الشروق 05:20
    الظهر 11:53
    العصر 15:29
    المغرب 18:27
    العشاء 19:50