بالصور ... الجمارك المصرية تنجح في ضبط عدد ٥ عملات ذهبية مع أحد الركاب الوافدين
في إطار جهود الدولة لمحاربة الإتجار الغير مشروع للمتلكات الثقافية والحفاظ عليها، نجحت سلطات الجمارك المصرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للمنافذ والوحدات الأثرية بالموانئ المصرية في ضبط عدد ٥ عملات ذهبية مع أحد الركاب الوافدين.
وأوضح محمد عثمان، رئيس الإدارة المركزية للمنافذ والوحدات الأثرية للموانئ المصرية، أنه فور الاشتباه في أثرية العملات تم إبلاغ مركز الوحدات الأثرية بمطار القاهرة والذي قام بتشكيل لجنة مختصة أقرت أثريتها بعد أعمال الفحص والمعاينة، مشيرا الي ان هذه العملات ترجع إلى العصر البيزنطي، و تم مصادرتها لصالح وزارة السياحة والآثار طبقا لقانون حماية الآثار لسنة ١٩٨٣ وتعديلاته.



















العدد الجديد من جريدة الميدان «1027»
العدد الجديد من جريدة الميدان «1022»
غدًا العدد الجديد من «جريدة الميدان» في الأسواق
العدد الجديد من جريدة الميدان «983»
حفل زفاف الكابتن أحمد جوهر يشهد أجواء من البهجة والفرح
الحاج عادل شحاتة ينجح في إنهاء خصومة بين عائلتين امتدت لسنوات بالهرم
أسرة الميدان تتقدم بخالص التهاني وأصدق المباركات إلى الحاج طارق محمد...
المستشار أحمد إبراهيم يُرزق بالمولودة “مسك”.. وتهنئة خاصة من أسرة “الميدان” ورجل...