رفع 100 حالة اشغال طريق بشوارع مدينة حوش عيسى
تنفيذآ توجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة لإزالة كافة حالات إشغال الطريق وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون .
تفقد اللواء محمد زايد رئيس مركز ومدينة حوش عيسى ، شوارع المدينة وتكثيف أعمال رفع الاشغالات المخالفة بشوارع المدينة للحفاظ على حق الطريق و المارة و مراعاة الأطفال وكبار السن وضرورة عمل حملات لرفع جميع الاشغالات المخالفة و المتعدية علي حرم الطريق .
حيث تم رفع حوالي 100 حالة إشغال طريق بشوارع المدينة من شارع عثمان بن عفان وميدان المحطة وخلف مسجد المحطة وشارع الجمهورية ومنطقة كوبري وسط البلد
وأكد رئيس المدينة على ضرورة ضبط الشارع والقضاء على الإشغالات والتعديات احتراماً لحق المواطنين فى الاستخدام الامن للطريق التى تتسبب فيها الاشغالات و افتراش الرصيف من قبل الباعه الجائلين وحفاظاً على هيبه الدولة و تطبيق القانون .

