القبض على 10 أشخاص متهمين بتخريب المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة
القت الأجهزة الأمنية، القبض على 10 أشخاص لاتهامهم بإتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة، عقب انتهاء مباراة مصر في كأس العالم أمام نيوزيلندا.
القبض على 10 أشخاص لاتهامهم بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة، المنوفية، الغربية) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجاري خلال الاحتفال بفوز المنتخب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

