الأحد 28 يونيو 2026 11:38 صـ 12 محرّم 1448هـ

رئيس التحرير محمد يوسف

رئيس التحرير محمد يوسف

سياسة

اختراق مختبرات نووية أمريكية عبر قراصنة من روسيا

كشفت وكالة أنباء "رويترز" البريطانية، اليوم الجمعة، عن قيام قراصنة الكترونيين روس باختراق مختبرات نووية أمريكية الصيف الماضي.

وأوردت الوكالة عن سجلات الإنترنت ومصادر لم تسمها، أن قراصنة الكترونيين روس معرفون باسم "النهر البارد"، استهدفوا ثلاث مرات مختبرات نووية في الولايات المتحدة الصيف الماضي.

وقراصنة النهر البارد، هي مجموعة روسية، وفق تقارير غربية، تستهدف الكثير من المنظمات غير الحكومية ومراكز الفكر في أمريكا، والجيوش والمؤسسات في دول أوروبا الشرقية.

رويترز قراصنة الكترونيين روس مختبرات نووية أمريكية