الإثنين 22 يونيو 2026 08:10 صـ 6 محرّم 1448هـ

رئيس التحرير محمد يوسف

رئيس التحرير محمد يوسف

رياضة

الزمالك يقصي إليكيت بهدفين دون مقابل في دوري أبطال أفريقيا

شيكابالا وزيزو
شيكابالا وزيزو

انتهت منذ قليل ، المباراة التي جمعت بين الزمالك المصري و إليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتصر الفارس الأبيض بهدفين دون مقابل ، في اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة الدولي.

وضمن الزمالك التأهل الى دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا ، ليواجه فلامبو البوروندي.

وأحرز هدفي الزمالك ، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني من ركلة جزاء ترجيحية نفذها على يسار الحارس .

وأضاف محمود حمدي الونش الهدف الثاني في الدقيقة 79 ، بعد متابعته لكرة عرضية نفذها عبدالله جمعه.

ودخل الزمالك بتشكيلة مكونة من:

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمد عبد الشافي – محمد طارق.

في خط الوسط: محمد أشرف ” روقا”- محمد عبد الغني – سيف جعفر

في خط الهجوم : سيد عبد الله ” نيمار”– محمود عبد الرازق”شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

الزمالك شيكابالا أحمد سيد زيزو