السبت 21 سبتمبر 2024 02:54 صـ 16 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

تأهل كرواتيا وخروج إنجلترا المثير يتصدران عناوين الصحف العالمية

احتفلت الصحف العالمية الصادرة بالمنتخب الكرواتي بعد تأهله إلى نهائي كأس العالم 2018، عقب فوزه المثير على نظيره الإنجليزي 2-1، في مباراة الدور قبل النهائي لكأس العالم 2018، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس على استاد لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.

 

وفى المقابل تحسرت الصحف الإنجليزية، على خروج منتخبها الوطني، من بطولة كأس العالم، بعد تلك الخسارة المدوية أمام نظيره الكرواتي.

 

وكانت البداية من صحيفة تليجراف التي عنونت: الجراح تتواصل.. ماندزوكيتش كسر الإنجليز الشجعان.

 

فيما قالت صحيفة ميرور كرواتيا 2 إنجلترا 1، لاعبو إنجلترا كنوز وطنية، وساوثجيت: لا أستطيع أن أطلب من اللاعبين أكثر مما قدموه.

 

كما وضعت صحيفة تايمز صورة للاعبين وكتبت عليها: سيعودا لمنازلهم مع رؤوس مرفوعة، كما علقت صحيفة أي سبورت على الخسارة قائلة: إنجلترا خسرت في الأشواط الإضافية بعد أداء قوي ومميز، وأشارت إلى أن قائد المنتخب هاري كين أخبر زملائه الأسود الصغار أن يبقوا رؤوسهم مرفوعة.

 

وأخيرا كتبت ديلي اكسبريس في عنوانها: لقد عشنا الحلم، أما ديلي ستار فوضعت صورة لجاريث ساوثجيت، وكتبت: لقد جعلتنا فخورين، المنتخب الإنجليزي كان قريباً جداً من معانقة المجد والوصول للنهائي.

 

أما الصحف الكرواتية فسيطرت عليها الفرحة والفخر بالوصول للنهائي للمرة الأولى في التاريخ، وشددت في عناوينها على قدرة الفريق على الفوز بالمونديال يوم الأحد على حساب فرنسا.

 

 

 

تأهل الكرواتيا إنجلترا كأس العالم