الجمعة 26 يونيو 2026 03:56 صـ 10 محرّم 1448هـ

رئيس التحرير محمد يوسف

رئيس التحرير محمد يوسف

محافظات

رئيس مدينة المحمودية يتفقد قريتى ديروط وسيدى عقبة لمتابعة الانضباط الإداري

قام عبد الناصر القزاز رئيس مركز ومدينة المحمودية، اليوم الخميس ، بزيارة مفاجئة للوحدات المحلية لقرى ديروط وسيدى عقبة، وذلك بحضور حامد بيومى رئيس قرية ديروط وسعد ذيدان رئيس قرية سيدى عقبة ، وذلك لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على أرض الواقع.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بتكثيف المتابعات الميدانية المستمرة لكافة القطاعات الخدمية وتحقيق الانضباط الإداري داخل المنشآت الحكومية والخدمية، لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال الجولة، تابع رئيس المدينة انتظام العمل داخل الوحدات المحلية، كما تفقد أعمال النظافة العامة والشوارع بالقري، مؤكدًا على ضرورة استمرار رفع كفاءة منظومة النظافة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وتحسين المظهر الحضاري للقرية.

كما حرص رئيس المدينة على تفقد الأقسام المختلفة، مشددًا على أهمية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد، لتقديم خدمات سريعة ومتميزة تلبي احتياجات المواطنين وتحقق رضاهم.

وفي لفتة تعكس حرصه على التواصل المباشر مع الأهالي، التقى رئيس المدينة بعدد من المواطنين واستمع إلى أبرز المشكلات والاحتياجات بنطاق القرية، مؤكدًا أن جميع الشكاوى سيتم التعامل معها بشكل فوري، وأن العمل مستمر بكل جدية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بكافة قرى المركز.

وقد لاقت الزيارة ارتياحا وترحيبا كبيرا من أهالي القرية، الذين أشادوا بالمتابعة الميدانية المستمرة وحرص رئيس المدينة على التواجد بينهم والاستماع لمطالبهم.

متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي بكفر الدوار


تابع نبيل عبد القادر حجاج رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، سير العمل بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بالارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وتيسير الإجراءات أمام المواطنين.

وخلال المتابعة، اطلع "رئيس المدينة" على معدلات الأداء بالمركز، وموقف الطلبات المقدمة من المواطنين، مؤكدًا ضرورة الالتزام بسرعة إنجاز الطلبات وتقديم الخدمات بالكفاءة المطلوبة، بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين وتوفير الوقت والجهد عليهم.

كما التقى رئيس المدينة بعدد من المواطنين المتعاملين مع المركز التكنولوجي، واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم بشأن مستوى الخدمات المقدمة، موجهًا بسرعة التعامل مع أي معوقات أو ملاحظات والعمل على تذليلها في إطار القوانين واللوائح المنظمة.

وشدد رئيس المدينة على حسن استقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم بصورة لائقة، وكذا استمرار المتابعة الدورية لمنظومة العمل بالمركز التكنولوجي لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات وتحقيق رضا المواطنين.