الجمعة 14 يونيو 2024 07:43 مـ 7 ذو الحجة 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف

رئيس التحرير محمد يوسف

    رياضة

    أمير مرتضى يوجه رسالة لجماهير الفارس الأبيض بسبب بطولة أفريقيا

    أمير مرتضى منصور
    أمير مرتضى منصور

    علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على تواجد الفريق في المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة أندية الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني

    الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

    و أكد أمير مرتضى في تصريحات لموقع الزمالك على أن مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا هي المجموعة الأقوى على مستوى المجموعات الأربعة، وشدد على أن جميع الفرق بالمجموعة على مستوى فني مميز وتمتلك جميع الإمكانيات كما أنه لديهم شعبية وجمهور كبير.

    وأشار المشرف العام على الكرة إلى أن الزمالك سيبدأ المنافسة بكل قوة على البطولة من أول مباراة بالقاهرة، وسيتم العمل بكل تركيز من أجل تفادي أخطاء الماضي لحصد اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ سنوات.

    رسالة أمير مرتضى منصور لجماهير الزمالك

    وشدد أمير مرتضى على ضرورة تواجد أكبر عدد من الجماهير البيضاء لمساندة ودعم الفريق خلال المواجهات الأفريقية، لأن الزمالك يواجه فرقا قوية تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في بلادها.

    أمير مرتضى منصور، فيتو

    تدريبات الزمالك استعدادا للبنك الأهلي

    يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته عصر غد الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

    ومن المقرر أن ينتظم فريق الزمالك في معسكر مغلق غدا الخميس بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، عقب انتهاء المران الختامي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

    تطورات إصابة محمد عبد الشافي

    وأدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

    وخاض محمد عبد الشافي فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة خلال تدريبات نادي الزمالك، وبدون كرة بشكل منفرد، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عقب أداء الحصة التأهيلية والبدنية مع زملائه في بداية المران.

    ويسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز عبدالشافي بالشكل المناسب تمهيدا للعودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

     

    تدريبات حراس نادي الزمالك

    حرص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع رباعي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

     

    وتحدث أيمن طاهر مع رباعي حراسة المرمى عن بعض الأمور الفنية الخاصة، ووجه لهم بعض التعليمات والنصائح استعدادا للفترة المقبلة.

     

    وخاض الرباعي بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة، قبل خوض فقرة فنية قوية تم خلالها التركيز على تدريبهم على التعامل مع الكرات العرضية، والتسديد من مسافات مختلفة.

     

    وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، برنامجا تأهيليا خاصا لمصطفى شلبي جناح الأبيض، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

     

    مصطفى شلبي يؤدي تدريبات بدنية

    وأدى مصطفى شلبي بعض التدريبات البدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية ملعب نادي الزمالك، وبعدها خاض تدريبات الركض بمحيط الملعب، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع بالتنسيق بين الجهاز الفني والطبي، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي تسبب في عدم استكماله للمباراة الأخيرة لـ نادي الزمالك أمام بيراميدز في مسابقة الدوري.

    مصطفى شلبي، فيتو

    عمر جابر يشارك في التدريبات الجماعية

    وشهدت تدريبات نادي الزمالك اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن بصورة طبيعية استعدادا للمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

     

    وأنهى الظهير الأيمن البرنامج التأهيلي الموضوع له خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، وكانت عبارة عن كدمة أعلى الركبة غاب على أثرها عن المشاركة مع الفريق خلال المباريات الأخيرة.

     

    وشارك عمر جابر في مران اليوم بشكل كامل، سواء الفقرة التأهيلية والخططية، بالإضافة إلى التقسيمة الفنية، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل طبيعي.

     

    جوسفالدو فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

    وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وجه خلالها العديد من الرسائل المهمة والتحفيزية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

     

    تفاصيل مران الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

    وأكد المدير الفني لـ نادي الزمالك خلال رسالته للاعبين على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة خلال هذه الفترة المهمة في مشوار الزمالك، لمواصلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة المقبلة.

    وأشاد "فيريرا" بالالتزام من الجميع والروح المتواجدة من أجل تحقيق النجاحات وتقديم الأفضل، وشدد المدير الفني خلال حديثة مع اللاعبين على ثقته التامة في جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمتفق عليها دائما.

     

    ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

     

    موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

    وتقام مباراة نادي الزمالك والبنك الأهلي يوم الجمعة في تمام الخامسة مساء الموافق 16 ديسمبر الجاري وتقام المباراة علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

     

    القناة الناقلة لمباراة الزمالك

    نادي الزمالك، وتنقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي فى الدوري الممتاز على مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

    الزمالك أمير مرتضى منصور نادي الزمالك الزمالك في دوري أبطال أفريقيا أمير مرتضى دوري أبطال أفريقيا

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الجمعة 07:43 مـ
    7 ذو الحجة 1445 هـ 14 يونيو 2024 م
    مصر
    الفجر 03:07
    الشروق 04:53
    الظهر 11:55
    العصر 15:31
    المغرب 18:57
    العشاء 20:31