الإثنين 22 يونيو 2026 04:42 صـ 6 محرّم 1448هـ

رئيس التحرير محمد يوسف

رئيس التحرير محمد يوسف

طب و دواء

استشاري سكر يكشف أسباب إلتهاب الأعصاب لمرضي السكري

الدكتور خالد أبوالعزم
الدكتور خالد أبوالعزم

كشف الدكتور خالد أبوالعزم استشاري الباطنه والغدد الصماء والسكر وعضوالجمعيه الامريكية لمرضي السكر أن الأرتفاع الدائم للسكر عند مريض السكري يؤدى إلى وجود العديد من المشاكل ومن أهمها إلتهاب الأعصاب الطرفية في القدمين واليدين.

أبو العزم قال فى تصريحات خاصة لـ" الميدان" من خلال الفيديو التالي عن أهم المشاكل التى تواجه مريض السكر في الأعصاب .

https://www.youtube.com/watch?app=desktop&v=nf9pERqtFvE&feature=youtu.be

استشاري سكر الدكتور خالد أبوالعزم استشاري الباطنه والغدد الصماء والسكر مريض السكري