الجمعة 19 أبريل 2024 06:50 صـ 10 شوال 1445هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

    المرأة والمنوعات

    حظك اليوم .. توقعات الأبراج اليوم الجمعة 20/8/2021

    حظك اليوم
    حظك اليوم

    يومان فقط يفصلانا عن انتهاء مواليد برج الأسد من الاحتفال بأعياد ميلادهم، تلك التى تكون فى الفترة بين 22 يوليو و22 أغسطس، ذلك البرج الذى ينتمى لقائمة الأبراج النارية، وتعد الثقة المبالغ فيها بالنفس هى أبرز ما يميزه عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، وإذا كنت من محبى متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتجاهل شعورك بالتعب

    حب السفر والتجول بين البلاد من الصفات المميزة لمولود برج القوس، الذى يتميز أيضاً بأنه شخص اجتماعى ودود يحرص على تكوين العديد من الصداقات، كما يعرف عنه كرمه مع الآخرين، ومن صفاته السلبية، تسرعه فى إتخاذ القرارات وعصبيته التى قد تنتج عن أسباب تافهة، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى

    حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

    يجب أن تحسن علاقتك برئيسك فى العمل خلال الفترة القادمة، وتلتزم بتعليماته وتستفيد من خبراته، حتى تحسن أداءك فى العمل، وتستطيع أن تتفوق على زملائك.

    حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

    لا تحاول أن تنتقد شريك حياتك وتوبخه أمام أطفالك، حتى لا تشعره بالحرج، وتتسبب فى تدهور علاقتكما، وأعمل على تحسين علاقتك به، وتجنب المشاجرات بينكما.

    حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

    لا تتجاهل شعورك بالتعب والإرهاق وحاول أن تسترخى لبعض الوقت، وإن لزم الأمر، حاول أن تجرى فحوصات طبية دورية على جسدك، حتى تطمئن على صحتك.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

    عليك خلال الفترة القادمة، أن تتعلم من أخطائك ولا تعيدها مرة أخرى، حتى لا تخسر أكثر، واستفد من وقتك بقدر الإمكان ولا تهدره، حتى تنجز الكثير من المهام.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بالحبيب

    الدبلوماسية فى التعامل مع الآخرين من الصفات المميزة لمولود برج الميزان، الذى يتميز أيضاً بسعيه الدائم لمساعدة الآخرين وتحقيق العدل والمساواة بين الناس، لذلك فهو محبوب من الجميع، كما يعرف عنه حبه الشديد لشريك حياته وإخلاصه له، ومن مشاهير برج الميزان عارضة الأزياء بيلا حديد.

    حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

    يجب أن تتمتع بالهدوء قبل إتخاذ أى قرار خاص فى عملك وتراجع نفسك جيداً، حتى لا تصدر أى قرار قد تكون نتائجه سلبية عليك، لذلك يجب التفكير جيداً.

    حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

    حاول أن تثبت لحبيبك خلال الفترة القادمة، مدى تمسكك به وحرصك على إرضائه، بدلاً من أن تتجاهل مشاعره وتظهر له عكس مشاعرك تجاهه.

    حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

    حافظ على صحة عظامك وأحرص على إجراء الفحوصات الطبية وتناول الأدوية اللازمة، مع اتباع نظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حبه الشديد لشريك حياته ولعائلته.

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرض رأيك

    يعرف عن مولود برج الجدى، حبه الشديد للمال، لذلك فهو يبحث دائماً عن تنفيذ مشاريع تساعده على تحقيق ذلك، كما يعرف عنه حبه الشديد للانضباط سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية، وتفضيله للهدوء لذلك فهو يتجنب دائماً الأماكن المليئة بالضوضاء، ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو يوسف.

    حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

    حاول أن تبحث عن مشروع جديد تستطيع من خلاله أن تحصل على الأرباح التى تحلم بتحقيقها وأحرص على استشارة أهل الخبرة قبل تنفيذ أى شىء حتى لا تتكبد الخسائر.

    حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

    لا تحاول أن تفرض رأيك على شريك حياتك وتتحكم فى ألوان ملابسه وأترك له حرية الإختيار دائماً، حتى يشعر بثقته بنفسه، مما يساعد على تحسين علاقتك به.

    حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

    حاول أن تحصل على القسط الكافى من النوم، وتتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الفيتامينات والمعادن الغذائية التى تحتاجها، حتى تحصل على بشرة صافية وجسم صحى.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

    عليك خلال الفترة القادمة، أن تبتعد عن أصدقاء السوء، وأن تحرص على تكوين صداقات مع أشخاص ناجحين صادقين فى مشاعرهم نحوك.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بنفسك

    القدرة على تحمل المسئولية من الصفات المميزة لمولود برج الحمل، الذى يتميز أيضاً بقدرته على إدارة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو دائماً من المؤهلين لتولى المناصب الإدارية، كما يتميز مولود هذا البرج بالقدرة على تحمل المسئولية، والحرص على مساعدة الآخرين، والوقوف بجانبهم فى العديد من المواقف، ومن مشاهير برج الحمل، الفنانة، نادية الجندى،.

    حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

    لا تسمح لأحد بأن يقلل من شأنك أمام الآخرين، وحاول أن تثق بنفسك وبقدراتك المهنية، وتثبت ذاتك خلال الفترة القادمة، حتى تستعيد مكانتك بين زملائك.

     

    حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

    لا تتهم الحبيب بأى تهمة دون التأكد منها، حتى لا تظلمه وتتسبب فى إثارة المشاكل والخلافات بينكما، وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا عليك التفكير قبل اتهامه بأى شىء.

     

    حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

    احرص على تحسين حالتك النفسية من خلال تجنب التفكير فى المشاكل، والحرص على التقرب من الأصدقاء والتنزه فى الحدائق، وممارسة تمارين اليوجا.

     

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

    عليك خلال الفترة القادمة، الاهتمام أكثر بعملك وترتيب أوراقك وأفكارك قبل طرحها على أى مسئول فى مؤسستك، حتى تستطيع إقناعه بها.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتعجل الأمور

    يتمتع مواليد برج الأسد بعدد من الصفات الإيجابية أهمها طموحهم العالى، وقدرتهم على التخطيط الجيد لمستقبلهم، والوصول إلى أهدافهم بشكل سريع، بسبب شخصيتهم المرنة، التى تتكيف مع أى ظروف تواجههم، كما أنهم من الشخصيات التى تساعد غيرها فى كل شىء ولا يبخلوا حتى بالمعلومة لمن يطلبها، ويلجأ إليهم الكثيرين لاستشارتهم، ومن مشاهيره أحمد عز.

    حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

    بذل المجهود ليس كل شئ فى العمل، لذا حتى تترقى وتصل إلى مكانة أعلى تحتاج إلى التخطيط المسبق، ووضع أهداف لتحقيقها، والدقة فى إنجاز المهام المختلفة، والتصرف بهدوء وبدون إنفعال، حينها فقط ستجد أن مجهودك يشعر به الجميع.

    حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

    تتعجل الأمور بشأن ارتباطك بسبب ضغط الأقارب، انتظر الشخص المناسب، وستجد الأمور تحدث من تلقاء نفسها، وتأكد أن مشاعرك يجب أن تكون لشخص يستحقها، ولا تدع تجارب الماضى تؤثر عليك، فقط استفد منها.

    حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

    تحتاج إلى الاسترخاء هذه الفترة، بعد فترة طويلة من العمل والمجهود الشاق، لذا حاول القيام برحلة تستجم فيها، وتستمتع بالطبيعة، حتى تستعيد طاقتك وحيويتك، واهتم بصحتك واتبع نظام غذائى صحى.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، حدوث تطورات إيجابية فى حياته العملية، بعد حرصه الشديد على تنظيم وقته وترتيب أولولياته، ووضع خطط مستقبلية تجعله فى المقدمة، وربما يقابل شريك حياته المنتظر.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تقلق

    شخصية مواليد برج السرطان المرحة، تجعلهم قادرين على نشر السعادة فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة للغاية، وهو ما يساعدهم على تحقيق أهدافهم فى الحياة بسهولة، ويقدرون بشكل كبير من يقدم لهم المساعدة، ومن مشاهيره نيكول سابا.

    حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

    تحتاج إلى الهدوء فى العمل، خاصة أن القلق والتوتر يسيطران عليك، وهو ما يجعلك لا تنجز مهامك بشكل جيد، وابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون إحباطك، ولا تستمتع للمتشائمين، ثق بنفسك وبقدراتك، وتأكد أن الأمور ستسير أفضل مما خططت لها.

    حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

    أنت قاسى القلب عند التعامل مع شريك حياتك فى وقت الخلافات، لا تقبل اعتذاراته بسهولة، على الرغم من انه لا يكف عن محاولة الحديث بهدوء وتفاهم معك، تخلى عن كبريائك عند التعامل معه، وتأكد أنكما تكملان بعضكما البعض، ولا يجب أن يتسلط أحد منكما على الآخر.

    حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

    النظام الغذائى الصحى لوحده غير كافى للحصول على صحة جسدية جيدة، تحتاج إلى تنظيم وجباتك وساعات نومك، فقد يكون الاستيقاظ مبكرا وتناول وجبة صحية مغذية جيدا لصحتك، فوجبة الإفطار تعد من أهم الوجبات خلال اليوم، لذا احرص على عدم تفويتها.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

    تفكر فى اى أكثر من قضية وهو ما يجعلك مشتت الأنتباه، ولا تستطيع إتخاذ القرارت السليمة، كما انك ترفض الاستماع لنصائح من حولك، تقبل النقد والتوجيه، وتأكد ان هناك بعض المقربين منك يريدون مصلحتك.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توقف عن الغيرة

    يجد مولود برج الدلو سعادته في ممارسة أنشطة غير تقليدية، فهو شخصية ملولة تبحث عن التجديد باستمرار، لا يحب الاقتراب من الثوابت المجتمعية، متعصب لرأيه، هادئ ومتأني في اتخاذ قراراته، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون.

    جينيفر أنيستون جينيفر أنيستون حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

    تتعرض لضغوط مستمرة في العمل الأمر الذي جعلك في حاجة قوية للحصول على فترة للراحة لاستعادة نشاطك وحيويتك، وحماسك للعمل، لذلك لا تتردد في اتخاذ هذه الخطوة.

    حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

    الغيرة الزائدة على شريك حياتك تتسبب في توتر العلاقة بينكما باستمرار، لذلك حاول التحلي بالعقل لكي تتمكن من الحفاظ على العلاقة بينكما، خاصة أن الحب يجمع بينكما.

    حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

    تحتاج إلى التوقف عن التدخين فورًا، حتى لا يتسبب ذلك في تدهور حالتك الصحية، خاصة أنك تعاني بالأساس من مشكلات تنفسية، وقد يتسبب التدخين في تفاقمها.

    توقعات علماء الفلك لبرج الدلو خلال الفترة المقبلة

    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، أن يتخطى مرحلة صعبة في حياته، ستجعله يتخلص من الكثير من الضغوط التي ظل يشعر بها لفترة طويلة، وهو ما سيجعله يتغير إيجابيًا الفترة المقبلة.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار عاطفي

    يمتلك مولود برج العذراء شخصية حكيمة بسبب قدرته على تحليل المواقف والتدقيق في التفاصيل، وهو ما يجعله قادرًا على منح النصيحة للآخرين، ويتمتع أيضًا بشخصية جادة، ويمكننا وصفه بأنه مدمن للعمل، يظهر عليه نوعًا من الصرامة، يحب المثالية ويسعي للوصول إليها، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر.

    كاظم الساهر كاظم الساهر حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

    جديتك في العمل ستمكنك من تحقيق أهدافك في القريب العاجل، المهم ألا تتعجل النجاح، وتتحلى بالصبر والمثابرة، وكل شيء سيأتي في وقته، المهم فقط أن تكون مستعدًا له.

    حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

    تعيش حالة من الاستقرار العاطفي بعد عثورك على الشخص الذي تتمناه شريكًا لحياتك، والذي يتوافق معك بشكل كبير.

    حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

    تعاني من جفاف البشرة بسبب فقدان جسمك للكثير من السوائل، دون تعويض ذلك، حاول اتباع روتين لترطيب بشرتك بشكل صحي، مع الإكثار من شرب المياه.

    توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة

    يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يقضي إجازتك في أحد المدن الشاطئية وهو ما سيتيح له قضاء وقت مميز مع عائلته.

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك

    مولود برج العقرب من الشخصيات التي تتمتع بشخصية قوية وثقة شديدة في النفس، وهو يجب الاحتفاظ بنوع من السرية فيم يتعلق بأموره الشخصية، وله جانب غامض في شخصيته، من الصعب على الآخرين فهمه، ولديه إصرار على تحقيق أهدافه، فهو شخصية لا تعرف التراجع أو الاستسلام، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكي.

    منى زكي منى زكي حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

    حاول تطوير مهاراتك بما يتلاءم مع متغيرات العمل، حتى تحافظ على تميزك بين زملائك، وتتمكن من مواصلة النجاحات التي بدأتها.

    حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

    تحتاج لمنح شريك حياتك الكثير من الإهتمام بعد فترة انشغال بأمور مهنية، لذلك حاول تعويضه عن هذه الفترة، ببعض التصرفات الرومانسية والهدايا التي تعبر عن امتنانك وتقديرك له.

    حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

    توقف عن تناول الوجبات ذات السعرات العالية، واستبدلها بوجبات صحية، تساعدك على فقدان الوزن الزائد الذي تعاني منه بسبب عاداتك الخاطئة.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

    يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتياح والسلام النفسي بسبب نجاحه في إنهاء بعض الأمور الكبيرة التي كانت تثير التوتر والقلق بداخله.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل بجدية

    يعتبر مولود برج الحوت من الشخصيات التي تتمتع بقدر كبير من الطيبة، فهو صاحب عاطفة شديدة وحساسية مفرطة، تدفعه لمساعدة الآخرين وهو ما يعرضه للاستغلال العاطفي، شديد الاخلاص لمن يحب، يتميز بصفات إبداعية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني.

    حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

    حاول أن تتعامل بجدية مع المواقف الصعبة التي تواجهك في العمل اليوم، حتى لا تقع في أخطاء بسبب الاستهتار، قد تتسبب في خسارتك للعمل.

    حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

    أنت شخص رومانسي ومحب لشريك حياتك جدًا، فقط حاول أن تكون واقعيًا في التعامل مع الظروف التي تمر بها مع حبيبك، حتي يتثنى لك استيعابها والتغلب عليها بمساندته لك.

    حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

    اهتم بنظافة أسنانك، حتى لا يتسبب إهمالك في آلام نتيجة التسوس، كذلك واظب على تنظيفها يوميًا لحمايتها.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة

    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، أن يواجه تحديات على صعيد العمل، ولكنه سيتمكن من تخطيها بفضل ذكائه وجديته في أداء مهامه المهنية.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم من أخطائك

    تقلب المزاج من أبرز الصفات التى تميز مواليد برج الجوزاء، فهم يشعرون بالسعادة فى وقت ما، ويرغبون فى قضاء الوقت مع الناس، وفجأة قد يصيبهم الاكتئاب ويرغبون فى الابتعاد عمن حولهم، وهو ما قد يجعلهم يخسرون بعض الأشخاص، ويعيبهم شخصيتهم الفضولية التى تجعلهم يتدخلون فى شئون من حولهم، ولكنهم شخصيات طيبة للغاية، ويسامحون بسهولة، ومن مشاهيره مورجان فريمان.

    حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

    لقد تسرعت فى اتخاذ بعض القرارات الخاصة بالعمل، مما تسبب فى وقوعك بالمشاكل، عليك تدارك أخطاء الماضى، وعدم تكرارها فى المستقبل، وألا تتسرع فى التصرف، حتى لا تتعرض للخصومات فى المستقبل.

    حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

    لقد انفصلت عن حبيبك بسبب سوء تفاهم حدث بينكما منذ فترة قريبة، وهو يحاول العودة إليك مرة أخرى، اعطه فرصة للحديث معك، واستمع إلى وجهة نظره، ربما كنت تغفل بعض الأمور التى سيوضحها لك، وبعدها خذ وقت للتفكير قبل اتخاذ أى قرار.

    حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

    لقد أفرطت فى تناول الأطعمة الدسمة خلال الفترة الماضية، وهو ما جعلك تكتسب بعض الوزن، حان الوقت لتنظيم وجباتك الغذائية، واتباع نظام غذائى خالى من الدهون، حتى تتحسن صحتك وتتخلص من الوزن الزائد.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، حدوث تطورات إيجابية فى حياته الصحية، بعد التخلص من العادات الغذائية الضارة، والتزامه بنظام غذائى صحى، وسيلاحظ النتائج فى فترة قريبة.

     

    حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بنفسك

    التركيز على التفاصيل من أهم ما يميز مواليد برج الثور، فهم يعشقون تحليل كافة الأمور، وهو ما يجعلهم يقومون بكل شئ على أكمل وجه، ولا يقبلوا الأخطاء، كما أنهم من الشخصيات التى تهتم بمظهرها بشكل كبير، ويحرصون على الإطلاع على كل ما هو جديد فى الموضة، وهو ما يتسبب فى إنفاقهم للكثير من الأموال، ومن مشاهيره شاكيرا.

    حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

    حاول أن تستمع لنصائح زملائك الأكثر خبرة منك، وابتعد عن نصائح الأشخاص غير الؤهلين، حتى لا ترتكب الأخطاء بسببهم، وركز خلال الفترة القادمة على إنهاء مهامك فى الوقت المطلوب، فأنت دائمًا تتاخر فى تسليمها، وهو ما بدأ يزعج رؤسائك.

    حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

    اهتم بعائلة شريك حياتك، فأنت مقصر فى زيارتهم خلال الفترة الماضية، وهذا الأمر يزعجه كثيرًا ولكنه لم يصرح به، خصص وقت فى أسبوعك لزيارتهم، وقضاء بعض الوقت معهم، وتأكد أن هذا سيسعد شريك حياتك جدًا.

    حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

    تشرب السجائر بشكل كبير هذه الفترة، بسبب الضغوطات التى تتعرض لها، حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية التى تساعدك على التخلص من القلق، وقلل التدخين وسيكون من الأفضل لصحتك الابتعاد عنه نهائيًا.

    توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

    تهتم بأمور من حولك وتهمل نفسك، حاول أن تأخذ عطلة وتقضيها بمفردك أو بصحبة من تحب، واهتم بنفسك خلال الفترة القادمة، حتى لا تصاب بالإحباط ولا تقدر على مواصلة ما تنوى تحقيقه.

     

    اخبار المنوعات حظك اليوم الابراج الابراج اليوم الابراج اليومية الابراج وحظك اليوم

    استطلاع الرأي

    أسعار العملات

    العملة شراء بيع
    دولار أمريكى 49.3414 49.4414
    يورو 53.7723 53.8961
    جنيه إسترلينى 62.9153 63.0675
    فرنك سويسرى 56.0507 56.1898
    100 ين يابانى 33.3726 33.4470
    ريال سعودى 13.1553 13.1826
    دينار كويتى 160.5278 160.9055
    درهم اماراتى 13.4325 13.4633
    اليوان الصينى 6.8549 6.8693

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 3,629 شراء 3,686
    عيار 22 بيع 3,326 شراء 3,379
    عيار 21 بيع 3,175 شراء 3,225
    عيار 18 بيع 2,721 شراء 2,764
    الاونصة بيع 112,849 شراء 114,626
    الجنيه الذهب بيع 25,400 شراء 25,800
    الكيلو بيع 3,628,571 شراء 3,685,714
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
    مصر 24 أول خبر المطور بوابة المواطن المصري حوادث اليوم التعمير مصري بوست

    مواقيت الصلاة

    الجمعة 06:50 صـ
    10 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
    مصر
    الفجر 03:52
    الشروق 05:24
    الظهر 11:54
    العصر 15:30
    المغرب 18:25
    العشاء 19:46